آخر الأخبار
  "الداخلية العرب" يدين العدوان الإيراني على الكويت والبحرين   إعلان هام من "المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي" للمنشآت السياحية   وزارة المياه توضح حول تزوِّد 100 منزل غير مشمولين بخدمات المياه بطريقة غير مشروعة   أبو شحوت تؤدي اليمين القانونية عضوا في مفوضي مستقلة الانتخاب   إعلان صادر عن "وزارة التعليم العالي والبحث العلمي" لإبناء العاملين بالصحة   توسيع خدمات النقل المنتظم بين الكرك والمدينة الطبية   الأردن وهنغاريا يبحثان تطوراتِ الأوضاع في المنطقة   الصبيحي: 32 ألف متقاعد يتقاضون أقل من 200 دينار   123 مليون يورو لتوسعة محطة تنقية مادبا   ارتياح بين طلبة التوجيهي بعد امتحان الثقافة الاسلامية   بتوجيهات ملكية .. الأردن يؤكد استعداده لتقديم المساعدة لفنزويلا   حجب تطبيقات التراسل في محيط قاعات التوجيهي أثناء انعقاد الامتحانات   محافظ العاصمة يمنع إقامة فعالية امام المسجد الحسيني الجمعة   تحويلات مرورية على الطريق السلط من جسر الدبابنة حتى شارع الستين   أمانة عمان: أعمال قشط وتعبيد في شفا بدران   وزير التربية يتفقد غرفة العمليات الخاصة بامتحان التوجيهي في إدارة الامتحانات   ضبط مركبة تسير بسرعة 217 كم/ساعة على طريق حدّه الأقصى 100 كم/ساعة   مدير الضريبة: نعمل على تطوير الإجراءات الداعمة للصناعة والاستثمار   السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي   الجيش يحبط تهريب مخدرات بواسطة بالونات موجهة

انقطع اصبع يدي وحبيبي تخلى عني

Thursday
{clean_title}
بدات قصتي عندما كنت في الجامعة تعرفت على زميل لي في الجامعة. نشأت بيننا علاقة حب حبيته بكل جوارحي واتفقنا على الزواج ،
وان لا يفرقنا غير موت

وانا في سنه رابعة بالجامعة تعرضت للحادث وانا اطهو طعام كنت افرم اللحمه على ماكنه واثناء فرم اللحمه وضعت يدي على ماكنه مما ادى الى جرح و نزيف في يدي لم اصحو الا وانا في مستشفى وشفيت والحمد لله بس بعد.ما فقدت اصبعين من يدي

وطبعا رايت صديقي وقلت له عن الحادث الذي تعرضت له ، واذا اراد ان يبعد عني ويجد فتاه تناسبه الله معه واتمنى له كل خير

كان رده مستحيل ابعد عنك ماذا تقولين من اجل حادث بسيط ابعد عنك !!مستحيل
ابعدي هذه افكار عنك .وتعاهدنا ان نكون لبعض وباذن الله مهما يكون

وتخرجنا من جامعه وعملت بشهادتي مدرسه في مدرسه
وايضا صديقي عمل مدرس


وفي يوم اتصل بي صديقي وقال لي اريد التقدم لكي وانا لم اصدق من فرحه اخير ا سوف يجمعنا بيت واحد،

جاءت والدته وهو واباه لبيتنا
وطول الجلسه اراد صديقي ان يتكلم كان والدته تمنعه من كلام
ومن يومها لما ارى صديقي وعندما سالت قريبه له اخبرتني ان امه ليست موافقه على زواج ، وقالت له كيف تزوج بالفتاه ليست لها اصابع ؟؟ ماذا نقول للناس ؟

وفي يوم جاء صديقي عندي وقال لي ، انا ساتزوج بنت خالتي ، وانتي الله يبعث لكي ابن حلال

انا ذهبت وقلبي مجروح قلت يتخلى عني بهذه السهوله ، وبرغم كنت منهار كليا ، الا ان تمنت له السعاده مع الذي اختارها

وفي يوم رايته بالصدفه في الطريق قال لي لقد تزوجت بنت خالتي وانجبت منها ولد وانا اريد الطلاق منها لاتزوجك ، وارجوا انك تسامحني على ما بدر مني ، كان ردي انت تخليت عني بكل سهوله ، وانا مش من نوع التي تخرب البيوت

ما ذنب بنت خالتك بعد ما انجبت ولد.منك وحبتك وتريد الطلاق منها
قال لي انا لم احب بنت خالتي يوما وانتي تعرفي حبي الوحيد انتي .واريد التقدم لكي واتزوجك

ذهبت مسرعا وانا رافضه السماع له
وقلبي يتقطع وبرغم انه قد تخلى عني الا اني ما زلت احبه واصبحت بين نارين اريد الرجوع له ، وبنفس الوقت غير قادره ان انسى انه تخلى عني ، وانه تزوج بامراه اخرى
بالاضافه لو فكرت الرجوع له سوف ارتكب اثم بنت خالته التي لا ذنب لها سوى انها احبته وتزوجته ، يا ريت تنصحوني وتعطوني رايكم لاني بامس الحاجه لها