آخر الأخبار
  الفراية : وزارة الداخلية معنية بشكل رئيسي بتسهيل دخول الفلسطينيين إلى الأردن   النائب خميس حسين عطية يطالب الحكومة بتمديد مهلة تسوية وترخيص الأبنية القائمة والمنشأة قبل تاريخ 1/1/2025 لمدة عام إضافي   "الداخلية العرب" يدين العدوان الإيراني على الكويت والبحرين   إعلان هام من "المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي" للمنشآت السياحية   وزارة المياه توضح حول تزوِّد 100 منزل غير مشمولين بخدمات المياه بطريقة غير مشروعة   أبو شحوت تؤدي اليمين القانونية عضوا في مفوضي مستقلة الانتخاب   إعلان صادر عن "وزارة التعليم العالي والبحث العلمي" لإبناء العاملين بالصحة   توسيع خدمات النقل المنتظم بين الكرك والمدينة الطبية   الأردن وهنغاريا يبحثان تطوراتِ الأوضاع في المنطقة   الصبيحي: 32 ألف متقاعد يتقاضون أقل من 200 دينار   123 مليون يورو لتوسعة محطة تنقية مادبا   ارتياح بين طلبة التوجيهي بعد امتحان الثقافة الاسلامية   بتوجيهات ملكية .. الأردن يؤكد استعداده لتقديم المساعدة لفنزويلا   حجب تطبيقات التراسل في محيط قاعات التوجيهي أثناء انعقاد الامتحانات   محافظ العاصمة يمنع إقامة فعالية امام المسجد الحسيني الجمعة   تحويلات مرورية على الطريق السلط من جسر الدبابنة حتى شارع الستين   أمانة عمان: أعمال قشط وتعبيد في شفا بدران   وزير التربية يتفقد غرفة العمليات الخاصة بامتحان التوجيهي في إدارة الامتحانات   ضبط مركبة تسير بسرعة 217 كم/ساعة على طريق حدّه الأقصى 100 كم/ساعة   مدير الضريبة: نعمل على تطوير الإجراءات الداعمة للصناعة والاستثمار

حبيبتي خرساء

Thursday
{clean_title}
لست ادري كيف ابدا قصتي ، لانها قصه عجبية غربية وحتى لا اطيل عليكم ساقصها عليكم باختصار شديد:

انا شاب ابلغ من العمر ٢٨ عاما قبل حوالي ثلاث سنوات. تعرفت على فتاة عن طريق الفيس بوك ، بدات اتراسل معها عن طريق الكتابه ، فطلبت منهاان اسمع صوتها ولكنها رفضت ذلك ، فقلت لها اما ان اسمع صوتك او نترك بعض وما ادراني انك لست شابا وتتكلمي معي على اساس انك بنت ،اريد سماع صوتك او اقل ما فيها ارى صورك ، اخذت تبعث لي صورها حتى تثبت لي انها فتاه وليست شاب ، وعندما رايت صورها يا سبحان الخالق انها غاية في الجمال . وبدات اتعلق بها واحببتها من كل قلبي
ويعد.مدة بدات اشك بها واقول لماذا لا تكلمني صوت وما ادراني ان الصور التي تبعثها لي صورها ، من المحتمل أن تكون من الفيس وتدعي انها لها

قلت لها اسمعي اما ان تحكي معي صوت وتثبتي انك فتاه ، او كل واحد يذهب بطريقه ولاتضلي تلعبين باعصابي فانا لم اعد احتمل ذلك.

قالت لي انا بدرس بجامعه اشاره الصم والبكم ، واذا تريد ان تراني تعال الى الجامعه لكن لا تتكلم معي لاني بكون مع اقرباء لي ، واخاف تن تعمل لي مشاكل ،

قلت موافق ساحضر المهم ، اريد التاكد ان حبيبتي فتاه وليست شاب ، وحتى ارتاح من هذا العذاب

وفعلا ذهبت في اليوم الثاني الى الجامعه ورايتها من بعيد بناء على طلبها ، وما. شاء الله عليها فعلا جمال غير طبيعي ، وزاد حبها بقلبي وبدات اتعلق فيها واصبحت لا اقدر الابتعاد عنها ،

وبعد.مده قلت بما اني تاكدت انها فتاه ، لماذا لا تتكلم معي صوت . قلت ما لي غير الذهاب الى الجامعه واتكلم معها واعرف السبب ،

وفعلا ذهبت الى الجامعه يا للمفاجاه يا لهول ما عرفت، هذا القسم للصم والبكم وكل القسم لا يسمع ولا يتكلم ، قلت اذهب للمسؤول وهناك سالته ، قال لي فعلا هذا قسم للصم والبكم ، وجميع الطلاب هنا لا يسمعوا ، قلت له بس انا بسال عن طالبه فلانه ، هل تعرفها قال اجل اعرفها انها من الطالبات المتفوقات في الدفعه وهي صماء لا تسمع ولا تتكلم ، والان عرفت السبب ورفضها التكلم معي ،

ثاني يوم قلت لها انا ذهبت للجامعه وعرفت كل شيء ولماذا لا تصارحيني من اول ؟ قالت لي انت ابن جيران كل ما اذهب إلى الجامعه اسير من امام.بيتكم .،

وحبيتك.من كل قلبي وانت . لا تعلم شيء عني ، وصدفة رايت صفحتك وعملت لك.طلب صداقه بدانا نتكلم ، وحتى لا تعرف مع من تتكلم قلت لك تعال الى الجامعه بس تراني من بعيد. وبالنسبه اني لا اتكلم انا انولدت بنت طبيعيه لا اشكو من شيء ولما اصبحت بالصف العاشر اصبت بالحمى تم نقلي الى المستشفى وهناك اثرت على منطقه السمع ولم اعد اسمع ،والحمدلله بالرغم اني لا اسمع لكن الله اعطاني نعمة الكتابه لاتواصل مع الناس ، وكنت من المتفوقات في الدراسه ودرست في قسم الصم والبكم ، والان كوني حاله خاصه سوف اتعين بعد التخرج مباشره لا داعي لانتظار دوري وهذه كلها قصتي وارجوا ان تسامحني لاني لم اقل لك الحقيقه من البداية ، ولك الخيار ان تتركني او تستمر معي لكن انا لن انساك لو ابتعدت عني .

انا حاولت ان انساها ولكن لم استطع اذ ملكت قلبي وعقلي بجمالها .. المشكله باهلي ماذا اقول لهم؟؟ اريد ان اخطب فتاه لا تسمع ، مع العلم اني اعرف سلفا انهم سيرفضون ، اصبحت في حيرة من امري ، ماذا افعل ؟ اطلب منكم النصح والمشوره..ودمتم