آخر الأخبار
  السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي   الجيش يحبط تهريب مخدرات بواسطة بالونات موجهة   تزايد الطلب على الدينار الأردني   ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء تزوِّد 100 منزل بشكل مخالف   النشامى يغادر بورتلاند إلى دالاس استعدادا للقاء الأرجنتين   انخفاض أسعار الذهب محليا   النشامى يقفون دقيقة صمت على روح المشجع زيد الدماسي   الأردن يسيّر القافلة التاسعة من المساعدات الإنسانية إلى لبنان   أبو طه خامسا في مؤشر استعادة الاستحواذ بمونديال 2026   بمشاركة 126 ألف طالب وطالبة .. انطلاق أولى جلسات التوجيهي الخميس   للمرة الثانية خلال أسبوع .. الفراية يتفقد جسر الملك حسين   الخميس .. أجواء صيفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق   مجالس بلديات ومحافظات يطالبون بعدم تقليص صلاحياتهم في القانون الجديد   أبو طه بالمرتبة الخامسة بين اللاعبين الأكثر قطعًا للكرات في كأس العالم   صافرة رومانية لمواجهة النشامى والأرجنتين في المونديال   الجيش يرسل مواد تزويد طبية إلى المحطتين الجراحيتين في الضفة الغربية   طوقان: لدينا في الأردن 42 ألف طن من اليورانيوم   مكافحة المخدرات تُحبط تهريب كوكايين و150 ألف حبّة وتُطيح بـ9 متورطين في 5 قضايا نوعية   رئيس الديوان الملكي يرعى احتفال عشيرة الشرعة بالاعياد الوطنية   علان يدعو الشباب لاغتنام تراجع أسعار الذهب وعدم تأجيل الشراء

لا اقدر على نسيان حبي الاول

Thursday
{clean_title}
منذ رايتها اول مره دخلت قلبي وعقلي ، كان هذا منذ زمن طويل وانا في الثانويه العامه ،
وكنت انتظر خروجها من بيتها ، واضل على السطح لعلي اراها اذ كانت جاره لنا
وكم فرحت عندما عرفت انها تبادلني نفس الشعور .

ودخلت الجامعه ونلت شهادة محاماه ، وكنت سعيد لاني سوف يتحقق حلمي بالزواج من حبيبتي

ولكن فرحتي لم تكتمل اذ تعرضت لحادث سير مؤسف دخلت على اثرها المستشفى ،وبقيت اسبوعين بالعنايه المركزه ، حتى الاطباء فقدوا الامل من بقائي على قيد الحياه ،

ولكن كما يقولون الذي له عمر سيعيش ، ، صحيت من الغيبوبه اعاني من التهاب في يدي قالوا لي الاطباء سنعالجك بالابر واذا لم ينفع سنلجا لقطع يدك خوفا على حياتك ،

انا قلت لدكتور خذ عمري بس لا تقطع يدي كيف اذهب الى عملي بدون يد ، بالاضافه ماذا اقول لحبيبتي .

وبقيت في المستشفى اسبوع اخر على العلاج لكن جاء الطبيب يخبرني انه يجب قطع يدك ، لان العلاج لم يعد ينفع ،

انا بدات اصيح لا اريد قطع يدي وقعت مغشيا على لم اصحو الا وانا خارج غرفة العمليات وقد. بتروا يدي

انا عندما علمت بما جرى دخلت في كأبه لم اعد اريد رؤيه انسان .
وعندما راى اهلي ذلك قاموا وخطبوا لي حبيبتي ،

وخرجت من المستشفى والحمد لله بعد ما تعديت الازمه واصبحت اتكلم مع خطيبتي
بدات احس ان خطيبتي بدات تهرب مني ساعه تقول لي اني اريد اخلد للنوم ، ساعه تقول اريد اذهب الى السوق مع امي ،

ثاني يوم ذهبت لارى خطيبتي ، وفي هذا الاثناء عصبت عليها ، كان ردها لماذا تعصب علي ؟؟
يكفي اني قبلت فيك وانت مقطوع اليد ، كان ردي اني خلعت الدبله ورميتها وقلت ورقه الطلاق ستصلك غدا

ذهبت وانا مجروح القلب ، لاني ما. زلت احبها وعندما وصلت البيت وجدت ابنة خالتي في انتظاري ، وعندما راتني قالت لي ما بك ، لماذا وجهك هكذا ،؟؟
قلت لا شيء وقعت مغشيا علي
اخذت تصرخ وبللت وجهي بالماء وعندما صحوت وجدت الدموع بعينيها وخائفه علي كثيرا ،
وعندما اطمنت علي خرجت من بيتنا

قالت لي شقيقتي بنت خالتك تحبك وقد اعترفت لي بذلك بعد.ما وعدتها ان لا اقول لك ،
بس الان وكونك فسخت الخطبه ، قلت اقول لك ، وبنصحك تزوجها لانها ما زالت تحبك وانت طول فترة مرضك لم تتخلى عنك .

انا اصبحت في حيره من امري اذا تزوجتها بخاف اظلمها ،كوني لا احمل اي شعور لها ، يا ريت تنصحوني.