آخر الأخبار
  ضبط شخص حاول التسلل عبر الحدود الشمالية   إحالة 9 عمداء و16 عقيدا في الأمن العام إلى التقاعد (اسماء)   انخفاض أسعار الذهب محليا   البنك الأردني الكويتي الراعي البلاتيني لمعرض الوكالات والامتياز التجاري 2026   تحويلات مرورية في طارق .. والأمانة تدعو لعدم الاصطفاف بمواقع العمل   بتوجيهات ملكية .. الأردن يرسل مخبزاً متنقلاً إلى لبنان   كأس العالم ينطلق الخميس .. والأردنيون يترقبون مشاركة النشامى الأولى   الجيش: اعتراض وإسقاط 20 صاروخا أُطلقت من إيران باتجاه الأزرق   مطالبة نيابية بإعادة النظر في رواتب التقاعد المبكر   الخميس .. أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق   بدء الضربات الأميركية على إيران   الأمير علي: لو كان الأمر بيدي لشجعت على منح إجازة ليوم كامل خلال مباراة النشامى   هيكلة جديدة في الفيصلي .. الحسنات مستشارا فنيا والتل مديرا رياضيا والمجالي ناطقا رسميا   النيابة العامة تقرر الحجز على أموال النائب وسام اربيحات ومنعه من السفر وتسطر مذكرة إحضار بحقه   منتخب "النشامى" ينهي معسكره التدريبي في مدينة سان دييغو الأميركية   توجيه صادر عن وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة   هل سيترشح " نتنياهو" في الانتخابات المقبلة؟ حزب الليكود يجيب ..   ﺗﻄﺒﯿﻖ GOJO اﻟﻮطﻨﻲ ﯾﺤﺼﻞ ﻋﻠﻰ اﻟﺘﺮﺧﯿﺺ اﻟﻨﮭﺎﺋﻲ رﺳﻤﯿﺎ ﻣﻦ ھﯿﺌﺔ ﺗﻨﻈﯿﻢ ﻗﻄﺎع اﻟﻨﻘﻞ اﻟﺒﺮي   أورنج الأردن تحتفي بنشامى القوات المسلحة الأردنية وتؤكد اعتزازها بشراكتها الوطنية الممتدة   أمانة عمان تدعو للمشاركة بدراسة حول مواقع المشي وركوب الدراجات

هل أفسخ خطوبتي الرابعة ؟

Thursday
{clean_title}

مرحبا
أنا إسمي نجوى ، و عمري 28 سنة . جميلة كتير الحمد لله و ملتزمة بديني . بدي أحكيلكم مشكلتي و ياريت تاخذوا الموضوع بجدية بدون مسخرة لإني جد متضايقة .
كتييير أجاني خطاب بحياتي وخطبت 4 شباب ، و للأسف كل واحد أسوأ من التاني .
هسا خطيبي الرابع صحيح إنه عنده بيت و سيارة و عزابي حليوة كمان بس مشكلته إنه بخيل .
و الكل بقول أكتر صفة بشعة بالزلمة هي البخل .
شو رأيكم إنتوا ؟ أظل معه ولا من هسا أتطلق ؟ بصراحة على حسب ما بسمع إنه زواج البنت هاي الأيام بطل كتير مهم متل زمان بسبب شهادتها سلاحها ، بس أنا و لو إنه ما عندي شهادة بس بابا بستلم من الضمان الاجتماعي و مؤمنة الحمد لله يعني مش بحاجة الزلمة صحيح إنه خطيبي شرطي و شغله حكومي
لكن والله بخله بخليني ما أقدر أنام الليل .

أرجوكم احكولي شو رأيكم بالزلمة البخيل هل يصلح للزواج ؟
لإني مفكرة جديآ بالطلاق و بستخير من كم يوم لهالشي .
و هسا بدي أستشيركم .