آخر الأخبار
  300 مليار دولار تنتظر إيران .. تفاصيل صندوق ضخم لتحفيز الاستثمار بعد الحرب   العوران: البندورة تباع بـ30 قرشاً في الجملة وتصل لدينار للمستهلك   الملك: أبطال منتخبنا الوطني كل التوفيق لكم في مشوار كأس العالم   عطية يطالب الحكومة بإعداد وإحالة مشروع قانون ينظم استخدام مواقع التواصل الاجتماعي لمن هم دون سن السادسة عشرة   وزارة الشباب تبث مباريات منتخب النشامى في 4 مدن رياضية و60 مركزاً شبابياً   الدوريات الخارجية: أعمال تعبيد وإغلاقات جزئية على عدة طرق   اقتصاديون: إشادة البنك الدولي تؤكد صمود الاقتصاد الوطني   النشامى للجماهير الأردنية: شجعوا حتى صافرة النهاية   مدرب النمسا: الأردن خصم عنيد والمواجهة لن تكون سهلة   أكثر من 2.7 مليون مواطن فعّلوا الهوية الرقمية عبر "سند"   المدرج الروماني يحتضن أكبر شاشة عرض في المملكة دعماً للنشامى   الأردن: فتح سفارة مزعومة لما يسمى أرض الصومال في القدس خرق فاضح   محللون: النشامى قادرون على مجاراة النمسا .. وعليهم الحذر   الغذاء والدواء تعلن الأسماء التجارية لعينات الجميد غير المطابقة   وفاة والد معلق مباراة النشامى والنمسا العُماني خليل البلوشي   اشخاص يعتدون على آخر بالضرب في بني كنانة .. وضبط جميع الاطراف   ثلاث قوافل إنسانية إماراتية جديدة إلى غزة خلال أسبوع.. دعم متواصل لمواجهة الأزمة الإنساني   نائب الملك يطلع على الخطط الأمنية والمرورية بالتزامن مع مباريات النشامى   محافظ العقبة يكشف سر المادة السوداء بين الصخور .   "النشامى" بالزي الأبيض أمام النمسا في افتتاح مشوارهم المونديالي

زوجي.... مدمن على تلفون

Tuesday
{clean_title}
هناك ناس يسبون ويشتمون على الذي اخترع الهاتف من هم ؟؟ هن الامهات الله يخليهن ويحفظهن
وامي اول وحده ، ومره قلت لها يا امي لا تشمتي على الذي اخترع التلفون يكفي له الفضل في جعله تواصل بين الناس وقرب المسافات بينهم يكفي يكون. ابنك باخر الدنيا وتسطيعي ان تفتحي الكاميرا وتريه للاطمنئان عليه ، اليست هذه اكبر نعمه ،
هذا كلام لم يعجب امي بل زادت في حقدها وشتمها

وفي يوم ذهبت الى الوالده قلت لها امي انا اليوم لم اراك تشتمي ع الذي اخترع الهاتف ، قالت لي لم اشتم لان كل ما اشتم تدافعي عنه ، قلت لا اشتمي ولا يهمك بدات تغلط وتشتم وانا اساعدها ، قالت لي ما القصه ؟؟، قلت لها ساقول لكي
صار زوجي بعد الرجوع من العمل يتناول الطعام ويمسك الهاتف و حتى غروب الشمس .

في البدايه كان لا يسمح لي بشراء اغراض البيت وكان يذهب بنفسه إلى السوق لشراء الملتزمات ، والان بعد ما اصبح مدمن على مواقع التواصل الاجتماعي اصبحت انا المراه والرجل في البيت اعمل شغل البيت واذهب لشراء ملتزمات البيت وحتى اذا ابني .مرض يقول لي خذي مال واذهبي بتكسي الى الطبيب انا مراره عندي قررت اشليها من وراء زوجي المصون
وحتى عندما يدعونا الاقارب على حفله عرس يقول لي اذهبي لوحدك

وفي مره قلت سافتح الهاتف لارى مع من يتكلم ساجعلها طوشه كبيره اذا عرفت انه يتكلم مع نساء ،وحاولت فتحه لم استطع لان عليه رقم سري ، قلت ما لي غير اخبي الشاحن ، وصار يبحث عنه. لم يجدوا ، ذهب مسرعا لاقرب محل واشترى شاحن ورجع على الهاتف ، قلت ماذا علي ان افعل ؟؟
حتى لا يبقى جالس على الهاتف ، اتصلت بشقيقي وقلت له يا ريت تعزمه عل مطعم وسوف نخرج انا وانت وزوجي المهم حتى لا يبقى عليه وفعلا اتصل شقيقي كان رد زوجي انه اعتذر عن العزومه ، وقلت بعدين مع قصة الهاتف ، بدات افقد صوابي من زوجي وبدا صبري ينفذ منه
لاني اصبحت لا احس بوجوده وحتى الكلام لا يتكلم معي. ، يا ريت تقولوا لي ماذا افعل ؟؟ .