آخر الأخبار
  الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك   الهواري في معان .. تفاصيل   وظائف شاغرة في وزارة الاتصال الحكومي (تفاصيل)   طلاب من 111 دولة على مقاعد الدراسة في الأردن   الكشف عن مصدر التشويش على (GPS) في الاردن   48 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 في السوق المحلية   موجة غبار تجتاح الأردن وتحذيرات لمرضى الجهاز التنفسي

رسالة الى النائبين خليل عطية ويحيى السعود وامثالهما

{clean_title}
بقلم المحامي سامر برهم

هي رسالة احببت ان اوجهها لشخصيتين اردنيتين وامثالهما مما يهاجمون ليلا ونهارا على مواقع التواصل الاجتماعي بشتى الوسائل والطرق وتحاول تلك المواقع المشبوهة الاساءة لهما ولغيرهما اقول للنائب خليل عطية لانك من قمت باحراق العلم الاسرائيلي وللنائب يحيى السعود لانك تحمل هم القضية الفلسطينية اينما حللت ومنها كان تحدى النائب الصهيوني اورون حزان في تحد رمزي لرفضك الاحتلال ووسائله بكل الطرق اضافة الى مشاركتك في سفينة الحرية لفك الحصار عن غزة وهي  رمزية عالية لا يفهمها سوى الكيان الصهيوني  فلا بد لكما من دفع ضريبة موقفكما المشرفة دوما وابدا وان عليكما دفع ثمن ما تقومان به تجاه القضية الفلسطينية .

واقول ان ما تقوم به تلك الجهات المشبهوة والتي لا هم لها الا الدفاع عن عن الكيان الغاصب بكل الوسائل والطرق فلجأت الى الطريقة الاسهل وهي اغتيال الشخصية بدلا عن استخدام الاسلحة فتارة يسؤون وبشكل فاضح لشخصيات عامة رهنت وقتها وطاقتها لقضية هي الشاغل لكل الشرفاء في العالم واشبعتهما اشارات واضحة تجاههما ووصفهم باوصاف ونعوت وتنزيل صور وفيديوهات تحمل في مكنوناتها كل السم وكل الاساءة في محاولة واضخة لاشغالهم عن تلك القضية السامية الانبل في حياة شعبنا.

ان ضريبة العمل الوطني ضريبة تدفعونها الان وهي ضريبة العزة والشرف بسبب المواقف المشرفة التي اتخذتموها تجاه قضية المسلمين والعرب واعلم جازما النائب خليل عطية سيحرق العلم الاسرائيلي مرة اخرى وان النائب يحيى السعود سيعود تارة اخرى ليغزو الشواطئ الفلسطينية معلنين بذلك عن تحديهما الصارخ لكل محاولات الاساءة التي تحاول ان تثبطهما عن عملهم المشرف تجاه الهدف الاسمى وهو المساهمة في وطن عربي سلبته يد الاثم والعدوان.

واقول بداية اذا اتتك مذمتي من ناقص فاعلم باني كامل مقولة لا تنطبق الا على الشرفاء في وطني من امثالكما فسيروا ولن نكون لكما الا من الداعمين.