آخر الأخبار
  الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك   الهواري في معان .. تفاصيل   وظائف شاغرة في وزارة الاتصال الحكومي (تفاصيل)   طلاب من 111 دولة على مقاعد الدراسة في الأردن   الكشف عن مصدر التشويش على (GPS) في الاردن   48 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 في السوق المحلية   موجة غبار تجتاح الأردن وتحذيرات لمرضى الجهاز التنفسي

لماذا يهاجم السعود بالتحديد في هذا الوقت بعد مشاركته في سفن رفع الحصار عن غزة

{clean_title}
تساؤل يثار لماذا بالذات وفي هذا الوقت يثور هذا الهجوم ضد النائب يحيى السعود وما المقصود بذلك وخصوصا ان السعود يشارك حاليا في الحملة الدولية لرفع الحصار عن غزة.

فتارة يقومون بنشر صورة لشيك باتعابه على مواقع التواصل وتارة يربطون اسمه بمشبوه في قضية تهريب مصنع للدخان ، محاولات عديدة تثير التساؤل وخصوصا ان السعود في مثل هذا الوقت والذي يثار فيه هذا الحديث في سفينة تصارع امواج البحر في الطريق لى رفع الحصار عن مليوني فلسطيني محاصرين في قطاع غزة.

الظروف التي يعيشها السعود  حاليا في السفينة اقل ما يقال عنها ماساوية ورغم ذلك تحمل ذلك كله للمحاولة برفع الحصار عن ويعلم ما يمكن ان يواجهه من قبل سلطات الاحتلال والذين نذكر جميعا عندما اطلقوا النار على احد السفن التركية والتي حاولت نفس المحاولة قبل عدة سنوات وقتلوا نحو عشرة من المتضامنين مع الشعب الفلسطيني ورغم هذا التهديد الا ابى الا ان يشارك ويكون العربي الوحيد بين المتضامنين والمشاركين في هذه الحملة .

التساؤل المثار هنا هل لهذه الحملة المشبوهة ارتباط بالموساد الاسرائيلي واذنابهم والتي نربطها بمحاولة تشويه سمعة رجل ابى الا ان يتحدى صلفهم وغرورهم في زمن عز فيه  الرجال ولم نجد عربيا اخر في سفن رفع الحصار ..تساؤلات لا بد ان تثار.