آخر الأخبار
  الفراية : وزارة الداخلية معنية بشكل رئيسي بتسهيل دخول الفلسطينيين إلى الأردن   النائب خميس حسين عطية يطالب الحكومة بتمديد مهلة تسوية وترخيص الأبنية القائمة والمنشأة قبل تاريخ 1/1/2025 لمدة عام إضافي   "الداخلية العرب" يدين العدوان الإيراني على الكويت والبحرين   إعلان هام من "المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي" للمنشآت السياحية   وزارة المياه توضح حول تزوِّد 100 منزل غير مشمولين بخدمات المياه بطريقة غير مشروعة   أبو شحوت تؤدي اليمين القانونية عضوا في مفوضي مستقلة الانتخاب   إعلان صادر عن "وزارة التعليم العالي والبحث العلمي" لإبناء العاملين بالصحة   توسيع خدمات النقل المنتظم بين الكرك والمدينة الطبية   الأردن وهنغاريا يبحثان تطوراتِ الأوضاع في المنطقة   الصبيحي: 32 ألف متقاعد يتقاضون أقل من 200 دينار   123 مليون يورو لتوسعة محطة تنقية مادبا   ارتياح بين طلبة التوجيهي بعد امتحان الثقافة الاسلامية   بتوجيهات ملكية .. الأردن يؤكد استعداده لتقديم المساعدة لفنزويلا   حجب تطبيقات التراسل في محيط قاعات التوجيهي أثناء انعقاد الامتحانات   محافظ العاصمة يمنع إقامة فعالية امام المسجد الحسيني الجمعة   تحويلات مرورية على الطريق السلط من جسر الدبابنة حتى شارع الستين   أمانة عمان: أعمال قشط وتعبيد في شفا بدران   وزير التربية يتفقد غرفة العمليات الخاصة بامتحان التوجيهي في إدارة الامتحانات   ضبط مركبة تسير بسرعة 217 كم/ساعة على طريق حدّه الأقصى 100 كم/ساعة   مدير الضريبة: نعمل على تطوير الإجراءات الداعمة للصناعة والاستثمار

أردنا أن نفرح عائلة أخت زوجي فحطمنا عائلتنا، ماذا أفعل؟

Thursday
{clean_title}

السلام عليكم والله مشكورين ارتاح جدا لهدا الموقع الذي يساعد الكثير من الناس .

مشكلتي ولاحظت اني لست الوحيدة انني أنا و زوجي قررنا عمل خير لوجه الله صعب جدا لكنها قمنا به واصعب اكثر بالنسبة لي و هو أننا اعطينا ابنتنا لأخته من أجل تربيتها وهي تعاني من العقم منذ عشر سنوات وقد اتفقنا من البداية أن نتشارك فيها اي انا ايضا امها تزوروني وازورها ترسلي صورها اتابع تربيتها حيث كان شرطين لزوجي و هما التربية الحسنة وان لا يحرم اخوالها الحقيقيين منها أي عائلتي البداية كانت صعبة ولاكن تحملت فكل مااردته فعل خير وارى ثماره في الدنيا من فرحة واستقرار لهذه العائلة و في الاخرة عند لقاء ربي في البداية كان كل شيء طبيعي الى حين مطالبتهم بالكفالة الشيء الذي رفضته طبعا حيث سافقد كل حقوقي اتجاه ابنتي في البداية كان زوجي موافق ويحاول اقناعي حتى لاحظنا بعض التصرفات الغير مرضية من ناحيتهم في البداية غيرو اسمها حتى يحسو انها ابنتهم ولم أوافق على ذالك و ضلو مصرين مما أحدث أزمة بيننا أصبحو يحسسوننا بأن هدا الفعل ليس له قيمة (بلا مزية) كما نقول عندنا لا يوجد اتصال بيننا لا صور لاشيء لمدة أشهر ابنتي الان سنة ونصف انا اريدها أن تعرفني أن تتعرف على عائلتها ولكنهم يحرمونني منها وزوجي ساكت لايريد مشاكل في عائلته وانا اتعذب كثيرا من سلبياته لدرجة انني كرهته جدا اردنا أن نفرح عائلة فحطمنا عائلتنا دائما مشاكل و خصومات معضمها حول هذه المسألة انا الان قلبي يعاني من بعدها ليس لأني بدلت رايي و اريد استرجاعها انا اعرف انا هاذا صعب منذ البداية وحضرت نفسي و لاكن تصرفاتهم هي ما زادت الطين بلة زوجي الان لا يكلمهم لا أخته ولا زوجها و انا لم اعد اثق فيهم ليس في تربيتها اعلم أنهم سيربونها جيدا ولاكن اخاف ان تملء رأسها بأفكار شريرة عني حتى تبعدها عني زوجي كرهته كثيرا ولا احتمله وفي بعض الأحيان افكر في الطلاق مع العلم أن لي بنت أخرى افكر في اخدهم و تربيتهم وان لا تكون لي علاقة بعده العائلة زوجي يتحجج بأنه لو استرجاعنا الطفلة سوف تطحطم عدة عائلات أخته و ممكن أبويه وعدة مشاكل لذلك لا يقدم على هذه الخطوة ولكنه هكدا ضحى بنا من أجل عائلته التي احس انها لم تعد تستحق هذه التضحية كل ما أريده أن اتشارك في ابنتي من حقي أن يضل اسمها الذي سميتها به قبل أن ترى النور أن أرى صورها و هي تنمو و تكبر أن تتعرف عليها عءلتها منذ تلاتة اشهر قامو باجتماع وقلنا لهم شروطنا لتضل الطفلة معهم مرة تلاتة شهور ولا يوجد تغيير و لا ادري ما العمل هل اتحمل قراري الاول واعيش في حالة اكتاب و حرمان ام استرجاعها ولا يهمني اي شيء انا في حيرة.