آخر الأخبار
  ارتياح بين طلبة التوجيهي بعد امتحان الثقافة الاسلامية   بتوجيهات ملكية .. الأردن يؤكد استعداده لتقديم المساعدة لفنزويلا   حجب تطبيقات التراسل في محيط قاعات التوجيهي أثناء انعقاد الامتحانات   محافظ العاصمة يمنع إقامة فعالية امام المسجد الحسيني الجمعة   تحويلات مرورية على الطريق السلط من جسر الدبابنة حتى شارع الستين   أمانة عمان: أعمال قشط وتعبيد في شفا بدران   وزير التربية يتفقد غرفة العمليات الخاصة بامتحان التوجيهي في إدارة الامتحانات   ضبط مركبة تسير بسرعة 217 كم/ساعة على طريق حدّه الأقصى 100 كم/ساعة   مدير الضريبة: نعمل على تطوير الإجراءات الداعمة للصناعة والاستثمار   السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي   الجيش يحبط تهريب مخدرات بواسطة بالونات موجهة   تزايد الطلب على الدينار الأردني   ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء تزوِّد 100 منزل بشكل مخالف   النشامى يغادر بورتلاند إلى دالاس استعدادا للقاء الأرجنتين   انخفاض أسعار الذهب محليا   النشامى يقفون دقيقة صمت على روح المشجع زيد الدماسي   الأردن يسيّر القافلة التاسعة من المساعدات الإنسانية إلى لبنان   أبو طه خامسا في مؤشر استعادة الاستحواذ بمونديال 2026   بمشاركة 126 ألف طالب وطالبة .. انطلاق أولى جلسات التوجيهي الخميس   للمرة الثانية خلال أسبوع .. الفراية يتفقد جسر الملك حسين

أنا زوج لزوجة وأم مثالية ولكن حياتنا ينقصها العفوية والمرح

Thursday
{clean_title}


تحياتي للجميع.. مشكلتي أنني متزوج من سيدة جميلة جداً ومطيعة ومثقفة، إلا أنني لا أحبها أبداً، اشعر أنني أريد الانفصال عنها في كل صباح، ثم أغير رأي بعدما اسمع مديح الجميع لها، ووصفها بأجمل الصفات، فأخاف أن أندم.. كما أنني صرت أكره نفسي، من تعالمي السيء معها، على الرغم من أنها لا تخطئ أبدا في التعامل معي أو مع عائلتي، ولكن مشكلتها الوحيدة أنها كل ما تفعله وتقوم به من حب ورعاية، هو مجرد تصرفات خالية من المشاعر والأحاسيس، فهي باردة جداً جداً، وتحسب كل تصرفاتها وأقوالها بطريقة حسابية، لا تتصرف بقلبها أو بعفوية أبداً.. بت أتمنى لو أننا نتشاجر يومياً، أو لو أنها تخطئ في شيء، فنتشاجر ثم نتصالح كما يحدث في كل العلاقات الزوجية، هذه الرتابة وهذا الروتين يقتلني قبل أن يقتل مشاعري وقبل أن يقضي على علاقتي بها.. حتى علاقتنا الزوجية في السرير بت أتهرب منها، لأنني أشعر أنها تتصرف بشكل محسوب، فهي تحسب مدة العلاقة، وطريقتها.. وعندما أخبرتها أن هذه الأشياء تحديداً لا يمكن حسبانها قالت: بأننا يجب أن نمارس الحب بعد نوم الأطفال بساعة كي يكونوا في مرحلة النوم العميق، وقبل تأخر الوقت كثيراً كي نتمكن من التطهر والنوم ساعات كافية!!! أجل باتت حياتي منظمة، ولكن هذا التنظيم والاستقرار يشعرني بأنني آلة، ولست إنسان من لحم ودم ومشاعر .. تكلمت معها عدة مرات، وطلبت منها أن نذهب في رحلة مع أصدقائنا، وبالفعل ذهبنا، إلا أن مواعيد الطعام والسباحة واللعب مع الأطفال كلها كانت مجدولة..كانوا أصدقائي يسهرون مع زوجاتهم، وأنا ابقى وحيداً لأن زوجتي تريد أن تنام باكراً كي تستيقظ مع الأطفال في الصباح.. اعلم أنها زوجة وأم مثالية، إلا أن حياتي معها تفتقد إلى المرح، فمنزلي خالي من الضحكات، حتى أطفالي باتوا يتصرفون مثل أمهم الأمر الذي زاد نفوري منها... هل أنفصل عنها، وأدمر العائلة، أم ابقى معها على حساب سعادتي؟