آخر الأخبار
  الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك   الهواري في معان .. تفاصيل   وظائف شاغرة في وزارة الاتصال الحكومي (تفاصيل)   طلاب من 111 دولة على مقاعد الدراسة في الأردن   الكشف عن مصدر التشويش على (GPS) في الاردن   48 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 في السوق المحلية   موجة غبار تجتاح الأردن وتحذيرات لمرضى الجهاز التنفسي

جورجينا ابراهيم ...وان اجادت الدبكة الا ان ما يهمنا الا تكون فاسدة

{clean_title}

جراءة نيوز

هاجم العديد من مواقع التواصل الاجتماعي خبر تعيين اللبنانية جورجينا ابراهيم كمديرة تنفيذية للخدمات الجوية في الملكية الأردنية مدعين باشياء جانبها الصواب من ان تعيينها كان كمديرة تنفيذية لعموم الملكية رغم ان تعيينها جاء كمديرة تنفيذية للخدمات الجوية فقط مقتصرة عملها على هذا الجانب فقط من الخدمات .

 فيما تداول العديد من مستخدمي فيسبوك مقطع فيديو قديم يظهر فيه عدد من الاشخاص يؤدون رقصة الدبكة الشعبية، مفترضين أنه يخص جورجينا، دون التأكد من صحته او دقته، وإن يكن صحيحا، فهو أمر يخص حياتها الشخصية ولا يجوز لوسائل الإعلام أو رواد المواقع الاجتماعية انتقاده. 

ورغم كل ذلك فلنفرض جدلا انها تجيد الدبكة فيكفي انها لا تستند في تعيينها على اسم اسرة او غيره او مدعومة من احد المسؤولين الكبار كما حدث في تعيين ابن رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي من قبل المدير التنفيذي السابق سليمان عبيدات في منصب مدير الخدمات وهو الذي عين في الملكية الاردنية قبل خمس سنوات فقط وان العملية بمجملها كان استرضاء لرئيس الوزراء فقط لا غير لا لخبرات يتقنها او يجيدها . 

كل مايعنينا في عملية تعيينها الا تكون فاسدة وان تعيينها كما اتوقع جاء بناء على خبرات عملية تتقنها في تقديم الخدمة لعملاء الملكية في وقت تتزايد فيه حمى المنافسة وباتت لا ترحم خصوصا في قطاع النقل الجوي. 

اعلم تماما ان خيار رئيس مجلس الادارة المهندس سعيد دروزة كان خيارا صائبا وخصوصا انها في عهد المدير الالماني ستيفان بيشلر بدأت الملكية تستيقظ من كبوتها وهي في طريقها الى تحقيق ارباح مجدية قد تعوض عشرات الملايين او مئاتها التي خسرتها سابقا.