آخر الأخبار
  ما قصة تغيير التوقيت عبر هواتف الأردنيين الذكية   أجواء دافئة بالصباح وعدم استقرار جوي بالمساء   هل سيتمكن "الاحتلال" من القضاء على حماس؟ وول ستريت جورنال تجيب ..   بيت العمال : العفو العام سيشمل جميع المخالفات لأحكام قانون العمل التي ارتكبت قبل ١٩ آذار / مارس ٢٠٢٤   هذا ما ستشهده حالة الطقس غداً الجمعة   العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل   غرف الصناعة تطالب باشتراط إسقاط الحق الشخصي للعفو عن مُصدري الشيكات   مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب

عماد فاخوري. ...9 ملايين دولار قمحا هل تستحق رقصاً

{clean_title}
جراءة نيوز -بقلم المحامي سامر برهم

تابعت حالي حال الشعب الأردني حفل استقبال باخرة مساعدات قمح أميركي للأردن ..

حقيقة شعرت كم نحن مهانون وعلى يد من على يد أحد وزرائنا والذي استقبل باخرة مساعدات من القمح الأميركي كمساعدة من أميركا لا يتجاوز قيمتها على احسن تعديل التسعة ملايين دولار رغم معرفتنا أنها الشحنة الأخيرة من هذه المساعدات والتي لا أعتقد أنها تستحق كل هذا الاحتفال. 

شاهدت رقصا ومسؤولين على سجاد احمر يستقبلون باخرة قمح أميركية ومصافحات فاقت قيمتها قيمة الباخرة نفسها وليس القمح فحسب .

 هل من المعقول أن يتجشم معالي وزير التخطيط بنفسه السفر الى العقبة لاستقبال شحنة قمح مصطحبا معه كما كبيرا من المسؤولين ليكونوا في استقبال شحنة مساعدات من القمح الم يكن من المفروض إرسال مدير دائرة لاستقبال القمحات بدلا من وزير بكامل طاقمه.

 ظني انه في الباخرة القادمة سيخرج رئيس الوزراء بكامل طاقم الوزراء لاستقبال الشحنة وبقيمة سياراتهم الفارهة التي بقيمتها تشتري باخرتين من القمح.

 يعلم معالي الوزير أن جارتنا الغير مرحب بها تغرف من المساعدات الأميركية غرفا و بمبالغ تتجاوز العشرة مليارات دولار عدا عن ضمانات القروض والتي تجاوزت عشرات المليارات من الدولارات ولم آر أحدا منهم يقوم باستقبال تلك المساعدات أو مجرد الحديث عنها لأنه أمر مسلم به بالنسبة لهم وهو واجب أميركي تجاه الدولة اللقيطة إسرائيل.

 فاخوري كفاكم استخفافا بعقولنا وبكرامتنا لم يعد هناك شيء يستحق أن نقابل شحنة قمح بفرقة رقص.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من جراءة نيوز