آخر الأخبار
  مونديال 2026 .. ألمانيا تخسر أمام الإكوادور .. وكوت ديفوار تحسم مواجهة كوراساو   تعليق خطة إجلاء البحارة العالقين في مضيق هرمز بعد هجوم في خليج عُمان   بعد اقتراب نهاية الجولة الثالثة .. الذكاء الاصطناعي يكشف بطل كأس العالم 2026   نتنياهو: لن ننسحب من جنوب لبنان وسنبقى فيه طالما تطلب الأمر ذلك   الفراية : وزارة الداخلية معنية بشكل رئيسي بتسهيل دخول الفلسطينيين إلى الأردن   النائب خميس حسين عطية يطالب الحكومة بتمديد مهلة تسوية وترخيص الأبنية القائمة والمنشأة قبل تاريخ 1/1/2025 لمدة عام إضافي   "الداخلية العرب" يدين العدوان الإيراني على الكويت والبحرين   إعلان هام من "المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي" للمنشآت السياحية   وزارة المياه توضح حول تزوِّد 100 منزل غير مشمولين بخدمات المياه بطريقة غير مشروعة   أبو شحوت تؤدي اليمين القانونية عضوا في مفوضي مستقلة الانتخاب   إعلان صادر عن "وزارة التعليم العالي والبحث العلمي" لإبناء العاملين بالصحة   توسيع خدمات النقل المنتظم بين الكرك والمدينة الطبية   الأردن وهنغاريا يبحثان تطوراتِ الأوضاع في المنطقة   الصبيحي: 32 ألف متقاعد يتقاضون أقل من 200 دينار   123 مليون يورو لتوسعة محطة تنقية مادبا   ارتياح بين طلبة التوجيهي بعد امتحان الثقافة الاسلامية   بتوجيهات ملكية .. الأردن يؤكد استعداده لتقديم المساعدة لفنزويلا   حجب تطبيقات التراسل في محيط قاعات التوجيهي أثناء انعقاد الامتحانات   محافظ العاصمة يمنع إقامة فعالية امام المسجد الحسيني الجمعة   تحويلات مرورية على الطريق السلط من جسر الدبابنة حتى شارع الستين

اعشق بنت الجيران وترفض التكلم معي

Thursday
{clean_title}
انا شاب ابلغ من العمر ٢٤سنه احببت بنت الجيران واغرمت فيها وكنت دائما افكر فيها واصبحت كل شيء بالنسبه لي ..

 قلت يجب ان اقول لها لاني لم اعد احتمل بعدها عني كونها. لا تعرف ما اشعر وما اكن لها من حب .. 

وانتظرتها عندما خرجت من البيت وتكلمت معها رفضت بشده السماع لي مما زاد اعجابي وتمسكت فيها اكثر وحاولت عده مرات ولكن لا فائده كل مره اجد الرفض منها ... 

وقلت بعدين مع هذه الشغله الى متى سيبقى الحال هكذا اريد التكلم معها اسمع صوتها ماذا افعل ؟؟ 

اخذت افكر ليل ونهار وجاءت لي فكره وخاصه لما فتحت صحفتها على الفيس بوك قلت سوف اعمل باذن الله حساب على الفيس بوك باسم بنت واحاول اتكلم معها هذا هو الحل الوحيد وفعلا دخلت باسم روان وارسلت لها طلب صداقه وافقت على طلب الصداقه لم تسعني الفرحه واخيرا سوف اسمع صوتها .. 

في بدايه كلمتها على خاص وادعيت اني بنت مغرم بشاب ومش عارفه شو اعمل يا ريت تنصحيني كان الهدف من هذا الكلام لاقيس نبضها وارى ماذا تقول عن الشباب ؟؟ 

قالت لي لا تردي على الشباب لانهم كاذبون وهدفهم فقط يضحكوا على البنات وللتسليه فقط.. انا لم اعد اطيق امثل عليها دور البنت ونفسي اقول لها انا حبيبك الذي اعشقك انا ابن الجيران يا ريت تسمعني لو مره واحده .. واصبحت كل يوم اتكلم كتابه ولا اقدر التكلم صوت خوف من تعلم من انا .. مع مده اصبحت تشك اني لست بنت واني شاب. لان شاب غير يغلط.ويبن من طريق كتابته انه شاب .. قالت لي لماذا ما بتحكي معي تلفون اريد اسمع صوتك اصبحت اقول لها ان اهلي منعوني احكي تلفون لاني مسكت اكلم ابن جيرانا واني ببعث لكي عن طريق الكمبيوتر وكل مره اخترع قصص اخرى ..

 مره قالت لي اذا ما بسمع صوتك لا تحكي معي قلت ولماذا. انتي مصره على سماع صوتي قالت لي لاني اشك انك.مش بنت واريد اتاكد. اخذت افكر ماذا علي فعله قلت في برنامج لتقليد الاصوات سوف انزله واحكي معها على اني بنت .. بس تراجعت لاني لا اريد اضحك عليها وعلى التكلم والاعتراف واني لا اقدر البعد عنها ...

 وفعلا اتصلت فيها وقلت لها انا ابن الجيران وانا مغرم فيكي واحبك بدرجه الجنون وكل هذا عملته من اجل ان اسمع صوتك... ما كان فيها غير جن جنونها وفقدت عقلها وقالت لي لو انك اعترفت لي من اول ما زعلت اما كونك استعملت طرق ملتويه فانا زعلت كثير ولا اريدك ترن علي مره ثانيه ولن ارد عليك .. قلت لها رجاءا اسمعني ..غضبت واغلقت الخط.حاولت عده مرات ان ارن عليها ولكن. دون جدوى ماذا علي فعله ؟؟ لو تعلم مقدار حبي لها كانت اسرعت وتكلمت معي يا ريت تنصحوني ماذا عساي افعل ؟؟