آخر الأخبار
  وزير الصحة يرعى حفل حصول مركز خريبة السوق على شهادة الامتياز   اعلان حكومي بخصوص طريق جرش-المفرق   الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي   بيان صادر عن الخطوط الجوية الملكية الأردنية .. ما الذي جاء فيه؟   طبيب أردني يحذر الاردنيين من السجائر الالكترونية   مدعوون للتعيين في وزارة الصحة (أسماء)   إنزالات جوية جديدة للقوات المسلحة الأردنية فوق شمال غزة - تفاصيل   قرار من المدعي العام بشأن شخص إختلس مليون وخمسة وعشرين ألف دينار .. والكشف عن دور زوجته بالقضية   الأردن على موعد مع حالة ماطرة استثنائية تستمر 10 أيام   إدارة السير: لا تتردد في إبلاغنا !   الجنايات تصدر حكما بحق رجل اقترف "العجائب" بزوجته قبل إنهاء حياتها   18 إصابة بحادث تصادم في الموجب   الملكية الأردنية تواصل جهودها لتعزيز الاستدامة البيئية وتزرع 1000 شجرة   1,223 مليار دينارا قيمة الصادرات الكلية للأردن حتى نهاية شباط الماضي   الدفاع المدني: 8 آلاف حالة استفادت من خدمات إسعاف التوجيه الطبي عن بعد   الدويري: فاتورة الكهرباء تبلغ نصف الكلف التشغيلية لسلطة المياه   الأردن يسير قافلة مساعدات غذائية جديدة إلى قطاع غزة   قرار حكومي بشأن اشتراكات الضمان الاجتماعي   متى ينتهي تأثير الكتلة الحارة على الأردن؟

مواطنين الملقي. .مالك حداد هو الأنسب للنقل

{clean_title}
جراءة نيوز - بقلم المحامي الإعلامي سامر برهم

طالب مواطنون من مختلف الفئات العمرية وعلى الأخص مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بإعادة تعيين المهندس مالك حداد وزيرا للنقل لما عرف عنه من نزاهة وكفاءة في إدارة قطاع النقل العام في المملكة ممثلة بنجاحه في إدارة شركة جت للنقل السياحي وعبوره الأنواء وتحقيقه لأرباح كبيرة للشركة.

 وقالوا إن المهندس مالك حداد والذي استلم وزارة النقل ليوم واحد ثم استقال بسبب قضية يعود عمرها لأكثر من أربعين سنة وأقل ما يقال عنها أنها قضية شخصية جدا لا تؤثر لا على الاردن ولا على مستقبله التنموي .

 حداد عندما دخل حكومة الملقي وبما عرف عنه من كفاءة وخبرة طويلة كان يملك خطة طموحة معنية بالنهوض بقطاع النقل العام وهي خطة طموحة تستند على أسس متينة معنية ببناء قطاع النقل العام في المملكة على نهج علمي مدروس يحسب حساب الحاجة لهذا القطاع للسنوات العشر المقبلات وخصوصا أن قطاع النقل العام قد تردى بشكل كبير خلال السنوات الماضية وهو ما تطرق إليه جلالة الملك عبدالله الثاني وطالب بتحسين الخدمات في هذا القطاع الحيوي للملكة.

 نعود ونؤكد أن مالك حداد هو الرجل الأنسب لقيادة وزارة النقل في هذه المرحلة لما يملكه من خبرات متراكمة في هذا المجال والتي ظهرت من خلال إدارته لشركة جت وجذبه للاستثمار الأجنبي في هذا المجال وهو ما يؤكد رغبته في العمل وخدمة وطنه ومليكه.

 وكما عرف عنه أنه كان مرجعا لجميع شركات النقل العام على مختلف أنواعها في المملكة وعمل على حل العديد من المشاكل التي واجهت تلك الشركات. 

 وأخيرا نقول حداد هو الوحيد الذي يملك خطة شمولية للنهوض بوزارة النقل العام وهو الرجل الأنسب لقيادة وزارة النقل في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد