آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

وفاة طالب جامعي يتوقع إصابته بفيروس مستشفى «الحاووز»

{clean_title}

وكاله جراءة نيوز - عمان - توفي  طالب جامعي يدرس في إحدى الجامعات الاردنية بعد إدخاله إلى مستشفى الحاووز في الزرقاء الذي أنتشر فيه مرض غامض أصاب موظفيه ونتج عنه وفاة ممرضة وإصابة العديد من الممرضين.

 وقال مقربون من المتوفى  إن الطالب المتوفى الذي يدعى "م.أ.ر."  ويسكن في منطقة وادي الحجر في  محافظة الزرقاء ويدرس في إحدى الجامعات الحكومية أدخل إلى مستشفى الحاووز للعلاج من مرض اصابه في الرئة في ا لوقت الذي انتشر فيه المرض الغامض في المستشفى، مضيفين انه ولتدهور حالته الصحية فقد تم نقله إلى مستشفى الامير حمزة وتم وضعه هناك في قسم العناية الحثيثة، لافتين إلى ان الاطباء وضعوه في غرفة زجاجية معزولة عن باقي المرضى في المستشفى ومنعوا زيارته إلا بالنظر اليه من وراء الزجاج.

وأضافوا ان التقرير الطبي الذي صدر بعد وفاة الطالب اكد أن سبب الوفاة هو توقف نبضات القلب، متسائلين في الوقت ذاته هل يتم عزل المصاب بمرض القلب في زجاج معزول عن الاخرين، مشككين في الوقت نفسه بصحة التقرير الطبي الصادر عن المستشفى، ملمحين إلى احتمال وفاة الطالب بالفيروس الغامض الذي انتشر في مستشفى الحاووز.

وأوضحوا أن المتوفى وبعد مكوثه في المستشفى ما يقرب الأسبوعين ولعدم تحسن حالته الصحية التي يشتبه بأنه قد أصيب بالمرض الغامض قبل نقله إلى مستشفى الامير حمزة قد مات وتم دفنه اليوم الخميس بعد الصلاة عليه في مسجد البخاري في وادي الحجر.