آخر الأخبار
  توسيع خدمات النقل المنتظم بين الكرك والمدينة الطبية   الأردن وهنغاريا يبحثان تطوراتِ الأوضاع في المنطقة   الصبيحي: 32 ألف متقاعد يتقاضون أقل من 200 دينار   123 مليون يورو لتوسعة محطة تنقية مادبا   ارتياح بين طلبة التوجيهي بعد امتحان الثقافة الاسلامية   بتوجيهات ملكية .. الأردن يؤكد استعداده لتقديم المساعدة لفنزويلا   حجب تطبيقات التراسل في محيط قاعات التوجيهي أثناء انعقاد الامتحانات   محافظ العاصمة يمنع إقامة فعالية امام المسجد الحسيني الجمعة   تحويلات مرورية على الطريق السلط من جسر الدبابنة حتى شارع الستين   أمانة عمان: أعمال قشط وتعبيد في شفا بدران   وزير التربية يتفقد غرفة العمليات الخاصة بامتحان التوجيهي في إدارة الامتحانات   ضبط مركبة تسير بسرعة 217 كم/ساعة على طريق حدّه الأقصى 100 كم/ساعة   مدير الضريبة: نعمل على تطوير الإجراءات الداعمة للصناعة والاستثمار   السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي   الجيش يحبط تهريب مخدرات بواسطة بالونات موجهة   تزايد الطلب على الدينار الأردني   ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء تزوِّد 100 منزل بشكل مخالف   النشامى يغادر بورتلاند إلى دالاس استعدادا للقاء الأرجنتين   انخفاض أسعار الذهب محليا   النشامى يقفون دقيقة صمت على روح المشجع زيد الدماسي

دكتوري بالجامعة يصر أن يرسبني

Thursday
{clean_title}

أنا طالبة جامعية ، وأنا في فصل التخرج في الصيفي الذي نحن فيه الآن

لا اعرف لماذا دكتوري في إحدى المواد مصر على أن يرسبني، وكنت بمكتبه قبل أيام وأقسم لي انني لو حصلت على علامات كاملة بجميع امتحانات المادة إلا يرسبني

والله لا أعرف لماذا يكرهني هذا الكره ؟ وسالته عن كرهه لي فطردني من مكتبه، وكنت مؤدبة جدا بمحاضرته وليس لدي إلا غياب واحد، ماذا أفعل معه وهو سيؤخر تخرجي ظلم في ظلم .. والله ظلم فانا متفوقة بالمادة وتجميعي بالامتحان الأول والثاني 38 من 50 …

الله أكبر على الظالم