
وكاله جراءة نيوز - عمان - حذرت الهيئة المركزية لنقابة المهندسين، من تعرض حياة المضربين عن الطعام من موقوفي أحداث الطفيلة والدوار الرابع في مركز إصلاح وتأهيل الموقر لـ"الخطر"، بخاصة مع دخول إضراب عضو النقابة المهندس رامي سحويل يومه التاسع. ودعت الهيئة الحكومة إلى الإفراج عن سائر الموقوفين، بمن فيهم عضوا النقابة سحويل وباسل الرواشدة، مشددة على أنه "لم يكن" لعضويها الموقوفين، مطالب غير محاربة الفساد والإصلاح السياسي، بما يحقق إرادة المواطنين والمجتمع. من جهة أخرى، جددت الهيئة بوصفها الهيئة الوسيطة ما بين مجلس النقابة والهيئة العامة، دعمها وتأييدها لمطالبات المهندسين العاملين في القطاع العام، والجهود التي يبذلها مجلس نقابة المهندسين في دعم هذه المطالب. وأكدت أن هذه القضية مهمة للغاية للحفاظ على الكفاءات الهندسية في القطاع العام، وتحسين ظروف المهندسين العاملين في هذا القطاع، بخاصة في هذه المرحلة التي ترتفع فيها تكاليف المعيشة.
لتعزيز حلول الدفع الرقمية في القِطاع المالي.. زين كاش والمناصير للنقل توقعان اتفاقية تعاون استراتيجية
العيسوي: الأردن بقيادته الهاشمية نموذج راسخ في الاستقرار والحكمة
خطط أمنيّة ومرورية تزامنا مع مباراة النشامى والأرجنتين
الأمير فيصل بن الحسين يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك
ارتفاع أسعار الذهب محليا
طقس صيفي معتدل اليوم .. وأجواء حارة في البادية والأغوار والعقبة
إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية
إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية