آخر الأخبار
  الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة   في أول أيام الخريف .. فرص للأمطار في الاردن و12 دول عربية   بشرى سارة للمقترضين الأردنيين اليوم   حسان شاكرا الخصاونة: تستمر المسيرة

«الحراك الاسلامي» يدعو لاعتصام امام رئاسة الوزراء ويحذر من الاعتقالات

{clean_title}

وكاله جراءة نيوز - عمان - حذر الحراك الشبابي الإسلامي الأردني من أن الاستمرار في اعتقال الشباب الأحرار الذين لا ذنب لهم إلا أنهم طالبو بالإصلاح و محاربة المفسدين سيجعل الأوضاع في الأردن تسير نحو التصعيد.

 

ودعا الحراك في بيان صدر له اليوم الحراكات الشبابية والشعبية للاعتصام أمام رئاسة الوزراء على الدوار الرابع غدا الاحد للمطالبة بالافراج عن معتقلي "الطفيلة وجرش والرئاسة"

 

وتالياً نص البيان:

 

تصريح صحفي ودعوة صادرة عن الحراك الشبابي الإسلامي الأردني

 

أبناء الأردن الأحرار

 

لأننا مع الحق ومع الحرية ومع الخير لأوطاننا وأردننا الحبيب , ولأننا مع الأبطال المعتقلين المضربين عن الطعام الذين اختاروا المضي في معركة الأمعاء الخاوية ردا على ما تعرضوا له من تعذيب وظلم وإهانة وتعرية ومعاملة وحشية ,, ولأننا كلنا مع الإصلاح ومع مطالب الأردنيين الأحرار المشروعة ...

 

وتضامنا مع معتقلي الطفيلة وجرش والدوار الرابع خاصة وجميع المعتقلين السياسيين عامة، ومطالبةً بالإفراج الفوري عنهم, وإتمام المطالب الإصلاحية، فإننا ندعو أحرار الأردن والحراكات الشبابية والشعبية للاعتصام أمام رئاسة الوزراء على الدوار الرابع يوم الأحد 8/4/2012 الساعة 05:00 مساءً..

 

ونجدد هنا التأكيد على مطلب الحكومة التي تشكلها الأغلبية البرلمانية حتى تكون حكومة قوية و صاحبة ولاية عامة بشكل حقيقي أمام جهاز المخابرات العامة لا كحكومة الخصاونة التي لم تقدر على تنفيذ قراراتها بالإفراج عن الشباب المعتقلين و السبب أنها جاءت بالتعيين و لا تعرف متى سيتم إقالتها .

 

ونحذر أيضا من أن الاستمرار في اعتقال الشباب الأحرار الذين لا ذنب لهم إلا أنهم طالبو بالإصلاح و محاربة المفسدين سيجعل الأوضاع في الأردن تسير نحو التصعيد الذي يتحمل مسؤوليته النظام الذي فضل الحلول الأمنية و البوليسية على الحلول السياسية.

 

كن من صناع الخير وأهله

والحرية للأحرار