آخر الأخبار
  روسيا تدعو مواطنيها للسفر للمملكة: انتقال الأعمال العدائية من غزة للأردن مستبعد   إعلان هام صادر عن الجامعة الاردني بخصوص "الدوام" بعد عيد الفطر   فاجعة تصيب عائلة أردنية أخر أيام عيد الفطر - تفاصيل   مشروعان جديدان لإصلاح الطريق الصحراوي   الذكاء الاصطناعي في قطاع الرعاية الصحية: ثورة حقيقية   عمان الأهلية تتميز في تصنيف كيو أس العالمي للحقول العلمية ... صور   الدفاع المدني الأردني يتعامل مع 1215 حالة إسعافية.. تعرفوا على زمن الاستجابة   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي السبت   استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033   قرار وزارة التربية بشأن دوام طلبة المدارس الحكومية والخاصة يدخل حيز التنفيذ غدا   ليرة الذهب تسجل أرقاماً تاريخية جديدة في الأردن   صناعة وتجارة الكرك تضبط 15 مخالفة أثناء العيد   الخيرية الهاشمية: 25 كيلوغرام طحين لكل عائلة في قطاع غزة   الذهب يواصل الارتفاع في السوق المحلي   طقس لطيف الحرارة في اغلب مناطق المملكة   إيران تحذر أميركا: ابقوا بعيدا او سنهاجم قواتكم في المنطقة   واشنطن تحرك سفنا وطائرات إلى الشرق الأوسط تحسبا لهجوم إيراني   صحف عالمية: إسرائيل تواجه هزيمة إستراتيجية كبرى وأهداف حربها لن تتحقق   بيان صارد عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي   إسماعيل هنية يبعث برسالة إلى الأمة جمعاء .. تفاصيل

ذبح أخته بشفرة "موس" بسبب كلام الناس

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

عامل هذا الرجل شقيقته كابنته، فهي أصغر إخوته وهما يتاما وكان يدللها حسب قولها ويحلم أن يراها زوجة صالحة في يوم من الأيام حتى يدلل أولادها لكن كلام الناس جعله يقتلها.

تقدم لهبة مجموعة من العرسان إلا أنها رفضتهم جميعا وعند سؤاله لها عن السبب أكدت أن لا تفكر في الزواج حاليا، لم يقف الموضوع هنا بل تطور ليسمع هذا الرجل الناس تتكلم عن أخته و'مشيها البطال' وأنه تخرج مع شباب بشكل خير أخلاقي.

راقبها طويلا ولم يستطع أن يكشفها وعندما تضايقت من تصرفاته فرت من المنزل فحرر محضرا بتغيبها وبحث عنها طويلا وقال أنه كان في غاية الحزن على فراقها.

عادت هبة بعد شهر وقالت بأنها ملت القرية في المنيا فذهبت لصديقتها في القاهرة، غضب الأخ واحتجزها في المنزل وأخذ منها جوالها وكان كلما جاءها اتصال يجيب هو عليه ولكن الطرف الآخر كان يقفل الخط بسرعة فور سماعه صوت الأخ.

تعبت الفتاة من الحجز وأرادت الفرار بأي طريقة كانت فقفزت من الشرفة إلى أنها أصيبت وتمكن من الإمساك بها فصرخت عاليا وطلبت النجدة، وخوفا من الفضيحة وقدوم أهالي القرية استجابة لصرخاتها أخذها بسرعة للمنزل وذبحها بشفرة 'موس' واتصل بالشرطة ليبلغهم بأنه عثر على جثة أخته في المنزل.

في التحقيقات أكد بأنه لا يشك بأحد، لكن البلاغ الذي قدمه سابقا فتح عيون رجال الشرطة ووجه أصابع الاتهام نحوه حتى اعترف بارتكابه الجريمة.