آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

الزرقاء : هذا ما حدث بالتفصيل قبل وفاة المعلمة شادية يوسف

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

 

أكد زوج المعلمة المتوفية شادية يوسف - 39 عاما - المعلم ياسر احمد ، ان وفاة زوجته شكل صدمة كبيرة للعائلة ، لافتا إلى انها كانت تعاني من ألم شديد في رأسها قبل أيام من وفاتها ، ولم يتوقع أن يتوفاها الله .

وبين أحمد ، ان عند مراجعته لقسم طوارئ لأحد المستشفيات الحكومية في محافظة الرصيفة ، لم يقم النظر بحالها أو معاينتها ، بالرغم من ان ملامحها كان يتضح من خلالها الإعياء ، وما ان قال زوج المعلمة للطبيب المناوب عن الحالة رد عليه ، نحن في إضراب - وذلك بعد مقتل الطبيب محمد ابو ريشة، حيث أعلن الأطباء إضرابا لثلاث أيام - .

وتابع ' لقد تم إعطاء زوجتي مسكن ، دون الكشف عنها ، وبعد عودتنا للمنزل ، اشتكت ألما في رأسها ، وفي اليوم التالي ، توجهت للمدرسة التي تعمل بها ، وكنت أطمئن عليها ، وبعدها فترة قمت بالاتصال بها فلم تستجب وبالتالي خشيت ان يكون قد حصل لها مكروه'.

موضحا ، أن ابنه البكر كان قد عاد من المدرسة ، وقام بطرق باب المنزل لمرات ، ولم يستجبب احد ، حينها قام بتكسير الباب ، فوجد والدته ملقاة على الأرض ، وآثار قيء ، حولها ، وكانت في حالة يرثى لها ، وزاد ' قام ابني بالاتصال بي وقال لي ، أمي تموت ' .

وأشار احمد ، أنه تم نقل زوجته 'شادية' إلى المدينة الطبية ، وكانت في حالة إغماء ، ومكثت في المستشفى منذ يوم الاربعاء الماضي ، إلى ان توفاها الله صباح السبت ، منوها أن زوجته كانت تعاني من نزيف حاد في الدماغ ، أدى إلى وفاتها.

وعبّر الزوج عن استيائه حيال ما حدث لزوجته ، في ظل عدم اكتراث الأطباء للحالات الطارئة وعدم معاينتها للكشف عن المرض ، والحالات الطارئة ، مشددا على أنه سيتم متابعة القضية قانوينا وقضائيا من خلال نقابة المعلمين ولجان مختصة بهذا الشأن ، ليتم وضع الامور في نصابها ، ومعاقبة المقصرّين في وزارة الصحة.

اتصال أخير 
وكانت المعلمة 'شادية' قد اتصلت بشقيقها لتشكو حالها ، حيث قالت له : اعاني من ألم شديد في رأسي ، فرد عليهها قائلا : اشربي مي كثير فأجابته : أقوم بشرب الماء بكثرة بس ما بعرف مالي ، فقال لها : روحي راجعي الدكتور يا اختي .. فقالت : خلص اكبرنا يا خوي .

يشار ان المعلمة شادية ، لها (4) اولاد ، أصغرهم يبلغ من العمر (6) سنوات ، وتعمل معلمة في مدرسة حكومية في لواء الرصيفة.