آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

غيرتها الزائدة على زوجها جعلتها تفعل شيء تندم عليه طيلة حياتها

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

تروي فتاة القصة فتقول أنها رأت عجوز قرب الكعبة تبكي وغارقة بحزن شديد وتدعو الله ، فاستغربت تلك الفتاة لأنه بدا على تلك العجوز الحزن الشديد وفكرت في أن تساعدها ، وكانت تراقبها فرأت أن شاباً اقترب من تلك العجوز كلمها ثم قبل يدها وانصرف .

وعندما ذهب ذلك الشاب ذهبت تلك الفتاة للعجوز وسألتها عن ما إذا كانت تريد أي شيء ، فأجابتها العجوز بأنها لا تريد منها شيء

فألحت تلك الفتاة على العجوز فأخبرتها أن أفضل ما تقدمه لها أن تدعو الله أن يغفر لها ، فشعرت الفتاة أن في الأمر معصية كبيرة وأحبت أن تعرف علها تساعد العجوز في تخطي ذنبها بتصبيرها .

فروت تلك العجوز قصتها والتي ذكرت فيها أنها تزوجت من رجل متدين جداً ، وكان يحبها جداً ولكنها لم تكن تنجب 

وفي وسط شعورها بعلة فيها قررت أن تزوج زوجها حتى لا يفكر في الارتباط من خلفها ، وبحثت له عن فتاة وأقنعته بالزواج منها وهذا ما حدث.

وبعد أن زوجته بتلك الفتاة بدأت تغار وتشعر أن تلك الفتاة احتلت مكانها في قلب زوجها ، وبعدها بفترة أنجبت تلك الفتاة طفل فتأججت في قلبها نار الغيرة أكثر ، وبعد أن كبر الطفل قليلاً قرر هذا الزوج أن يأخذ زوجته الجديدة في رحلة قصيرة ، وطلب من زوجته هذه أن ترعى طفلهما .

وفي ليلة شديدة البرد كانت هذه المرأة الغيورة مع الطفل الصغير وزوجها وامرأته مسافران ، وكانت قد جمعت بعض الحطب وأشعلت ناراً لتتدفئ ، وأمام ناظريها ذهب الطفل ليلعب بالنار فأحرقت يديه الجمرات ، وبدلاً من أن تزيل يده من على هذه النار ومن شدة غيرتها.

قامت بمسك يديه وحرقهما بقوة ما أدى إلى تشوهات في يد هذا الطفل ، وبعد أيام وصل الخبر بأن زوجها وزوجته الجديدة قد توفيا في طريق عودتهم .

فلم يعد لها في هذه الدنيا سوى ابن زوجها والذي شوهت يديه ، وقالت لها وهو الشاب الذي كان منذ لحظات معي ، وهو يعاملني كأمه ولا يدري أنني من تسبب في تشوه يده.