آخر الأخبار
  رئيس وزراء فرنسا الأسبق: غزة أكبر فضيحة تاريخية   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الجمال   الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد   اسرائيل تعلن اغتيال رئيس عمليات حزب الله وسلسلة قيادات   تفاصيل هجوم جيش الاحتلال على "الضاحية الجنوبية"   المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..

ذوي عبدالله الزعبي يكشفون تفاصيل جديدة عن وفاة ابنهم

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

 رد ذوي الشاب عبدالله الزعبي على الرواية الأمنية حول اسباب وفاته بأنها كارثية ولا يمكن تصديقها .

وقال ذوي الشاب الزعبي أن عدد من مرتبات مكافحة المخدرات قاموا بمداهمة المنزل ليلة الخميس وقاموا بتفتيشه الا انهم لم يعثروا على أي شئ، ، وقاموا في وقتها بالقاء القبض على عبدالله واعتدوا عليه بالضرب والشتائم .

واشاروا إلى أن عبدالله سجن لمدة 5 شهور بتهمة تعاطي المخدرات وخرج منذ شهر وابتعد عنه بعد أن اكد انها فترة طائشة من حياتها لا يرغب بالعودة لها .

واضافوا أن اشقاء المتوفي عندما ذهبوا لرؤية جثة اخيهم في المشرحة قام عدد من قوات الدرك بمنعهممن الدخول حيث وقعت مناوشات فيما بينهم حتى استطاعوا الدخول وبلحظتها صدموا يوجود علامات ضرب مبرح على مساحات كبيرة من جسده خاصة في منطقة الوجه و الاطراف ولا يمكن ان تكون اثار سقوط من الطابق الثالت كما روى الأمن العام .

مؤكدين انهم سيقومون برفع دعوى قضائية للمدعي العام للتحقيق بوفاة ابنهم ،مؤكدة انهم لن يستلمون الجثه الا بعد بيان الحقيقة .

من جهته اكد مصدر امني ان المكتب الاعلامي في مديرية الامن العام سيصدر بيانا توضيحيا قريبا ليبين تفاصيل الحادثة و ملابساتها.