آخر الأخبار
  بعد قرار الامم المتحدة بإنهاء إحتلال فلسطين خلال 12 شهراً .. الأردن يصدر بياناً وهذا ما جاء فيه   البريد تطرح عطاء استثمار لمبانٍ وأراضٍ بعدة محافظات   بعد رفعه ١١ مرة .. الاحتياطي الفدرالي يخفض سعر الفائدة بهذه النسبة   بأغلبية 124 دولة .. الامم المتحدة تصوت على قرار لإنهاء احتلال فلسطين خلال عام   أول قرارات حكومة جعفر حسان في الأردن   ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك   نائب الملك يرعى انطلاق قمة الأردن الثانية للأمن السيبراني   إنفجارات جديدة بأجهزة الاتصال اللاسلكية تستهدف شبكة اتصالات حزب الله   بيان صادر عن "جبهة العمل": ما جرى هو أقرب للتعديل الوزاري وتكرار الوجوه ذاتها   بيت العمال: 72 دينار قيمة فجوة الأجور بين الذكور والإناث   الخبير العسكري نضال ابو زيد يعلق على "تفجيرات البيجر" في لبنان   حسان في رسالته للملك: أعاهد الله وأعاهدكم   الملك يغادر إلى الولايات المتحدة   حسّان لوزرائه: لا أسألكم المستحيل، بل أطلب منكم العمل بلا كلل   هل إلغاء إتفاقية السلام سيخدم الاردن وفلسطين؟ الصفدي يجيب ..   بعد رفعهم أسعار الدخان بما يزيد عن عشر قروش .. مخالفة محال ومنشأت لم تلتزم بالأسعار   بعد قيادتها بشكل متهور ونشر الفيديو عبر مواقع التواصل .. "إدارة السير" تحجز على المركبة في ساحات الحجز   مصادر إستخباراتية تكشف تفاصيل جديدة بخصوص "عملية البيجر"   كهرباء اربد تبدأ بإصدار فواتير الكترونية لمناطق في الشمال   مناطق ستشهد انقطاع للتيار الكهربائي الأسبوع المقبل .. تفاصيل

من سيدخل الجنة اليهود أم النصارى أم المسلمين ؟ شاهد الاجابة

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

يصر بعض الناس على مثل هذا السؤال فيفترض أن غيره هو الصواب والحقيقة أن هذا الأمر ينجم عن عدم إطلاع الشخص على عقائد الآخرين وجهله أصلاً بحقيقة عقيدته لذلك فهو يشك في أن الصواب مع غيره .

ولو علم الخير الذي أنعمه الله عليه بأن خلقه على فطرة الإسلام وتحت والدين مسلمين لشعر بقيمة الإسلام كما يشعر بها كل من يسلم بعد أن يعتنق غير الإسلام فيشعر بتلك الراحة بعبودية الله وحده دون وساطات من رهبان وقصيصين يحللون له الحرام ويحرمون عليه الحلال.

كأنهم أرباباً !
وبين أيدينا مثل هذه القصة فقد جاء رجل أحد الأئمة وسأله ....من سيدخل الجنة نحن أم اليهود أم النصارى ؟؟
وبعد أن سكت الإمام قليلاً قال له إذا دخل اليهود الجنة سندخل معهم لأننا آمنا بموسى عليه السلام وصدقنا رسالته ولم نتحدث بسوء عنه .

وإذا دخل النصارى الجنة فسندخل معهم لأننا آمنا بعيسى عليه السلام وعرفنا قصته وصدقنا ما جاء فيها من خبر دون مغالاة ولم نتحدث بسوء عنه وإذا دخلنا نحن الجنة فلن يدخلها اليهود أو النصارى لأنهم كفروا برسالة نبينا محمد عليه السلام وأنكروها وأسائوا الأدب في الحديث عنه .