آخر الأخبار
  أجواء صيفية عادية فوق المرتفعات والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة   إسبانيا تهزم إنجلترا وتتوج بكأس أوروبا للمرة الرابعة بتاريخها   متى سيحل مجلس النواب التاسع عشر؟ النائب عمر العياصرة يجيب ..   قوة خاصة صهيونية حاولت التسلل لرفح داخل شاحنة مساعدات .. وكمين القسام كان بإنتظارهم   وزير صهيوني يتوعد حماس بحرب ستستمر لسنوات! تفاصيل   الملك: اشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب المحاولة الشنيعة لاغتيال الرئيس الامريكي السابق ترمب   هل عرض رئيس الوزراء الفلسطيني على مسلحي الضفة رواتب شهرية مقابل تسليم اسلحتهم؟   إعلان هام صادر عن "الهيئة المستقلة للانتخاب" بشأن مخالفات دعائية انتخابية   الوزير الاسبق الهنداوي: الله يسترنا من تاليها   تمديد فترة التقدم لعطاء القطار الخفيف بين عمان والزرقاء وصولاً لمطار الملكة علياء الدولي   تسريب الحديث الذي دار بين ترامب وعناصر أمنه الخاص لحظة محاولة اغـتيالـه   جندي احتياط إسرائيلي: مرهقون ونبحث عن مقاتلين في فيسبوك   قطع التيار الكهربائي غداً الاثنين عن هذه المناطق - أسماء   البادية الوسطى: مداهمة منزل أحد تجّار المخدرات وهذا ما كان يخبئه / صور   الأردن.. طقس صيفي معتدل خلال الأيام المقبلة   العمل: 30 وحدة وفرعا إنتاجيا تُشغل 9200 أردني   انخفاض قيمة الحوالات بالدينار الأردني   الأمن العام للأردنيين: حزام الأمان ليس ديكورا   الحكومة: نعمل على تجديد مذكرة استيراد النفط من العراق   الامن العام : اندلاع حريق في بناية بعمان وتحويل حركة السير

بعد حريق الكويت ..قرار صادر عن النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الكويتي

{clean_title}
تفقد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الكويتي ووزير الدفاع والداخلية، الشيخ فهد اليوسف سعود الصباح مكان الحادث المروع، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، وتسبب في وفاة 41 شخصاً، وعشرات الإصابات.

وأمر اليوسف بإيداع أحد مسؤولي الشركة وحارس البناية والتحفظ عليهما، لحين انتهاء الأدلة الجنائية من عمليات التفتيش والتدقيق والوقوف على الأسباب الحقيقة للواقعة المروعة.

وأثنى فهد اليوسف على جهود وزارة الداخلية وفرق الإطفاء في السيطرة على الحريق، ومحاولة إنقاذ المصابين.

وأكد اليوسف وجود إهمال من قبل أصحاب العقارات، قائلاً إنه اتخذ قراراً سيتم تنفيذه بدءاً من غد الخميس، ويتمثل في إزالة أي مخالفة، سواء من قبل صاحب العقار أو إزالتها من قبل البلدية.

وتسبب الحريق في اختناق بعض سكان المبنى، الذي يقطنه 196 عامل، خلال النوم، وذلك بسبب سوء تخزين في الطابق الأرضي للبناية، ووجود العديد من إسطوانات وعبوات الغاز.