آخر الأخبار
  نصر الله للاحتلال: خبيبي عليكم انتظار مفاجآتنا   20 إصابة اثر تدهور حافلة على طريق راجب بعجلون   الأردن: الحكومة الإسرائيلية تتصرف مرة أخرى بازدراء للقانون الدولي   عقب قرار العدل الدولية.. غارات إسرائيلية عنيفة على رفح   مهم لجميع منتفعي المعونة الوطنية   الدفاع المدني يتعامل 172 حادث إنقاذ وإطفاء خلال 24 ساعة   الفراية: يمكن لأبناء القُرى الأردنية أن يصبحوا وُزراء ك ابن عبدون   الاردنيون على موعد مع عطلة لمدة 6 ايام متتالية   جامعة العلوم والتكنولوجيا تعلن النتائج الأولية لانتخابات مجلس اتحاد الطلبة   أجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حتى الأحد   100 ألف مستخدم للباص سريع التردد بين عمّان والزرقاء   الامن العام يحذر : سنتخذ الإجراءات اللازمة لمنع هذه المخالفة الخطرة   ارتفاع أسعار بنزين أوكتان 90 واستقرار 95 وانخفاض الديزل والكاز عالميًا   لجنة التحقيق في تحطم طائرة رئيسي تكشف أسباب سقوط المروحية   الامن العام يحذر : سنتخذ الإجراءات اللازمة لمنع هذه المخالفة الخطرة   تفاصيل مقترح جديد للهدنة .. يتضمن تنازلات كبيرة من حكومة نتنياهو   "كتائب القسام" تفاجئ جيش الاحتلال بهذا الإعلان   هذا ما قاله جنود جيش الاحتلال بحق مقاتلي "كتائب القسام"   هذا ما تسلمته "القوات المسلحة الاردنية" من السعودية دعماً للإنزالات الجوية   العميد الحياري : التشاركية تمدنا بالقوة والإمكانية للتصدي ضد التحالفات والتهديدات

قرار من محافظ العاصمة بخصوص 15 موقوف على اثر اعتصامات الرابية

{clean_title}
أفرج محافظ العاصمة ياسر العدوان، الاثنين، عن 15 موقوفا إداريا من موقوفي اعتصامات الرابية، بعد الموافقة على طلبات إخلاء سبيل بكفالة عدلية، وذلك بحسب عضو لجنة الحريات العامة في نقابة المحامين المحامي مالك الطهراوي.

وقال الطهرواي إنه من بين المفرج عنهم اثنين من مطلقي الهتافات، كان قد جرى إخلاء سبيلهما في وقت سابق من قبل محكمة صلح جزاء عمان.

وأشار إلى أن المفرج عنهم مثلوا أمام المحكمة، حيث نفوا التهم التي وجهت إليهم (التجمهر غير المشروع، التحريض على التجمهر غير المشروع، إقلاق الراحة العامة)، وجرى إخلاء سبيلهم بكافلة عدلية.

وكان محافظ العاصمة قد أعاد توقيف المفرج عنهم سندا لقانون منع الجرائم.

وبهذا، يرتفع عدد المفرج عنهم من قبل محافظ العاصمة إلى 71 شخصا خلال الأيام الأربعة الماضية، فيما رجح الطهراوي الإفراج عن جميع الموقوفين المتبقين بنهاية الأسبوع الجاري.

ومنذ تشرين الأول/أكتوبر الماضي حصل نحو 2000 شخص بينهم عدد من الفتيات ومطلقو هتافات، على قرارات من محكمة صلح جزاء عمان، بإعلان عدم مسؤوليتهم من التهم الموجهة إليهم من قبل النيابة العامة.

رؤيا