آخر الأخبار
  الملك يمنح الشيخ مشعل الصباح أرفع وسام مدني في المملكة الأردنية الهاشمية   الملك وولي العهد يستقبلان أمير الكويت بزيارة تستمر يومين   أورنج الأردن ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار   الأردن: التحقيق المستقل بشأن أونروا يفند اتهامات إسرائيل   ابو السمن يدعو للتقيد بالبرنامج الزمني لصيانة طريق الحزام   حقيقة فرض 50 ديناراً على المغادرين عبر الحدود   قرار حكومي بتعطيل المسيحيين في جميع الوزارات والدوائر الرسمية   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية لمساعدات بمشاركة دولية شمال غزة   وزير سياحة أسبق يدقّ ناقوس الخطر ويطالب "الخصاونة" بتدخل عاجل - تفاصيل   وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين - أسماء   محافظة: الأردنيون يحبون العطل كثيرا   نصراوين : الحكومة يجب أن تستقيل في هذه الحالة   فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق غداً الاربعاء - أسماء   وفد عُماني من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يزورعمان الأهلية لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي   الخريشة : الأردن قائم على الديمقراطية منذ 100 عام   بعد الكشف عن مقابر جماعية .. "وزارة الخارجية" تدين وتستنكر   تصريح أمني بخصوص المطلوب سعود عبيد مخلف الغياث   هل عُوقب أي أردني بسبب تضامنه مع غزة؟ الناطق بإسم الحكومة يجيب ..   هل عُوقب أي أردني بسبب تضامنه مع غزة؟ المبيضين يجيب ..   وفد طلابي من "حقوق" عمان الاهلية يزور اللجنة القانونية النيابية

فتيات 5 أبراج سيدخلن القفص الذهبي في صيف 2023

{clean_title}

حفلات الزفاف هي أحداث جميلة وهي حقاً تجارب لا تُنسى تميزنا مدى الحياة. وفقاً لعلم الفلك والأبراج من المقرر أن يكون صيف 2023 مليئاً بالحب والرومانسية، لدرجة أنّ 5 فتيات من علامات الأبراج يبدون محظوظات جداً ويمكنهنّ دخول القفص الذهبي في صيف 2023. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي من هي الأبراج التي ستتوج علاقتها بالزواج وتعيش حياة سعيدة جداً.

من هي الأبراج التي ستتزوج في صيف 2023؟

 

مولودة برج الثور أنتِ في عجلة من أمرك لتكوين أسرة. إذا كنت مرتبطة في علاقة فهذا الصيف ستتخذين الخطوة التالية. على الرغم من أنّ البعض قد يحاول تغيير رأيك، إلا أنهم لن ينجحوا لأنه سيكون لديك خطط كبيرة جداً ولا يمكن لأحد إبعادك. لن تفكري مرتين وستعتبرين أن الوقت قد حان لاتخاذ هذه الخطوة الكبيرة. إذا كنتِ عازبة وتبحثين عن شريك حياتك، فإنّ فرصتك في مقابلة شخص ما تبدو إيجابية للغاية. قد يهمك الأحجار الكريمة التي تجلب الحظ في الحب والزواج حسب برجك.

مولودة برج الأسد تتميزين بإخلاصك ورومانسيتك. كل ما تحتاجينه في العلاقة هو الاعتراف والثقة. على الرغم من بعض المخاوف من جانبك، فإن الحب يجعلك على وشك الموافقة على الزواج. قلبك متحمس جداً لدرجة أنك قد تفاجئين الجميع وتقولين نعم في أغسطس 2023، ومن المؤكد أنك ستحظين بحفل زفاف أسطوري.

مولودة برج العذراء سيجلب لك صيف 2023 حظاً سعيداً. يجب أن تستعدي لمواجهة حبك الحقيقي وانتهاز الفرصة لترقية علاقتك التي تتمتعين بها مع من تحبين. عندما تكونين متحمسة، لا يوجد ما يعيقك. وعندما يقرر برجه عدم الزواج.. هذه هي أسبابه.

مولودة برج الميزان سيكون صيف 2023 فترة مثيرة. يقترب حفل زفافك بسرعة ليكون أحد أفضل القرارات التي يمكنك اتخاذها. قوة زحل ستوجهك في الحب وتوفر لك منزل مستقر وعلاقة متناغمة. إذا لم تكوني على علاقة حالياً، فسيوفر لك صيف 2023 الكثير من الفرص لمقابلة أشخاص جدد قد ترغبين في تكوين أسرة معهم في وقت أقرب مما تتوقعين.

مولودة برج القوس قد يجلب لك صيف 2023 الكثير من المفاجآت وحفل الزفاف الذي طالما حلمت به. ستتمتعين بالعديد من الفرص لتوحيد مصيرك مع رفيق الروح. طاقات الكواكب مفيدة وستساعدك على اتخاذ القرار الأفضل عندما يتعلق الأمر بالزواج. بعد النصف الأول من شهر أغسطس، ستبدأ الاستعدادات لحفل زفافك. ما رأيك في معرفة افضل ثنائي في الحب والزواج لعام 2023 وفق الابراج.