آخر الأخبار
  تنبيه من ارتفاع نسب الغبار في أجواء الأردن الخميس   الرئيس الإيراني يتعهد بتدمير إسرائيل بالكامل إذا شنت أي هجوم   هل يشمل العفو العام غرامات المسقفات والمعارف؟ الرحامنة يجيب ..   الحكومة: الدوريات الجوية مستمرة   مدرب اردني : ملاعب العشب الصناعي مقبرة للاعبين   حالة الطقس حتى الثلاث ايام القادمة   تفاصيل الغرامات المفروضة على الافراد والشخصيات الاعتبارية المشمولة بالعفو العام   قرار صادر عن مجلس الوزراء يهّم شركات النقل السياحي في الاردن   اعلان هام من ادارة أمن الجسور بخصوص اوقات عمل جسر الملك حسين   الملك يستقبل عاهل البحرين ويقيم مأدبة غداء له   الخارجية: لم نبلغ عن إصابات بين الأردنيين في الإمارات   36394 عقد عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل   انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن 19.7% في شهرين   الملك يستقبل عاهل البحرين   مهم للمسافرين من الأردن إلى دول الخليج   تستحق السفر.. عطلة رسمية طويلة للأردنيين في هذا الموعد   وزارة الصحة تدعو دفعة من المرشحين للتعيين   الصفدي يتوجه إلى مجلس الأمن!   ضبط اعتداءات على المياه لتزويد مزارع في عمّان   الجرائم الإلكترونية: الحبس لعامين وغرامة مالية بآلاف الدنانير لمن ارتكب هذا الجرم!

فتيات 5 أبراج سيدخلن القفص الذهبي في صيف 2023

{clean_title}

حفلات الزفاف هي أحداث جميلة وهي حقاً تجارب لا تُنسى تميزنا مدى الحياة. وفقاً لعلم الفلك والأبراج من المقرر أن يكون صيف 2023 مليئاً بالحب والرومانسية، لدرجة أنّ 5 فتيات من علامات الأبراج يبدون محظوظات جداً ويمكنهنّ دخول القفص الذهبي في صيف 2023. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي من هي الأبراج التي ستتوج علاقتها بالزواج وتعيش حياة سعيدة جداً.

من هي الأبراج التي ستتزوج في صيف 2023؟

 

مولودة برج الثور أنتِ في عجلة من أمرك لتكوين أسرة. إذا كنت مرتبطة في علاقة فهذا الصيف ستتخذين الخطوة التالية. على الرغم من أنّ البعض قد يحاول تغيير رأيك، إلا أنهم لن ينجحوا لأنه سيكون لديك خطط كبيرة جداً ولا يمكن لأحد إبعادك. لن تفكري مرتين وستعتبرين أن الوقت قد حان لاتخاذ هذه الخطوة الكبيرة. إذا كنتِ عازبة وتبحثين عن شريك حياتك، فإنّ فرصتك في مقابلة شخص ما تبدو إيجابية للغاية. قد يهمك الأحجار الكريمة التي تجلب الحظ في الحب والزواج حسب برجك.

مولودة برج الأسد تتميزين بإخلاصك ورومانسيتك. كل ما تحتاجينه في العلاقة هو الاعتراف والثقة. على الرغم من بعض المخاوف من جانبك، فإن الحب يجعلك على وشك الموافقة على الزواج. قلبك متحمس جداً لدرجة أنك قد تفاجئين الجميع وتقولين نعم في أغسطس 2023، ومن المؤكد أنك ستحظين بحفل زفاف أسطوري.

مولودة برج العذراء سيجلب لك صيف 2023 حظاً سعيداً. يجب أن تستعدي لمواجهة حبك الحقيقي وانتهاز الفرصة لترقية علاقتك التي تتمتعين بها مع من تحبين. عندما تكونين متحمسة، لا يوجد ما يعيقك. وعندما يقرر برجه عدم الزواج.. هذه هي أسبابه.

مولودة برج الميزان سيكون صيف 2023 فترة مثيرة. يقترب حفل زفافك بسرعة ليكون أحد أفضل القرارات التي يمكنك اتخاذها. قوة زحل ستوجهك في الحب وتوفر لك منزل مستقر وعلاقة متناغمة. إذا لم تكوني على علاقة حالياً، فسيوفر لك صيف 2023 الكثير من الفرص لمقابلة أشخاص جدد قد ترغبين في تكوين أسرة معهم في وقت أقرب مما تتوقعين.

مولودة برج القوس قد يجلب لك صيف 2023 الكثير من المفاجآت وحفل الزفاف الذي طالما حلمت به. ستتمتعين بالعديد من الفرص لتوحيد مصيرك مع رفيق الروح. طاقات الكواكب مفيدة وستساعدك على اتخاذ القرار الأفضل عندما يتعلق الأمر بالزواج. بعد النصف الأول من شهر أغسطس، ستبدأ الاستعدادات لحفل زفافك. ما رأيك في معرفة افضل ثنائي في الحب والزواج لعام 2023 وفق الابراج.