آخر الأخبار
  السعود يشكر امين عمان الشواربة على جهوده بتطوير مدينة عمان وخاصة تنظيم حي الطفايلة   أساتذة من جامعة فيينا الطبية يحاضرون في عمان الأهلية   هل أسواق اللحوم في المملكة محتكرة من تاجر واحد؟ الحكومة تجيب وتوضح ..   الخارجية عن فيديو أردني فاقد الذاكرة في اليمن: ليس أردنيًا   الحكومة: السَلطة رفاهية والخيار ليس أساسيا   خبيرة أفاعي أردنية: "الحنيش أسود بس قلبه أبيض"   العموش يتفقد سير العمل في مشروع إنشاء مدرسة الكمشة الأساسية المختلطة.   القوات المسلحة: تنفيذ 8 إنزالات جوية مشتركة مع دول شقيقة وصديقة / صور   هل سترتفع أسعار الخبز في الاردن؟ الحكومة تحسم ..   هذا ما حدث صباح اليوم في أحد شوارع الجبل الابيض   هل سيعود السوريين في الأردن لبلادهم؟ المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تتحدث ..   الخصاونة : راض عن اشتباك حكومتي مع الشارع ولا أهتم بحملة المواقف   87 مليون رسالة قصيرة العام الماضي بالأردن   هذا هو ترتيب الدول العربية التي تعاني من "السمنة" .. والاردن بالمرتبة الثامنة   3550 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الاثنين   ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء   مستشفى الجامعة الاردنية عن دوام رمضان: من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر   "عمدة عمان" يتحدث بخصوص البسطات في شوارع العاصمة   درجات الحرارة في المملكة اليوم تقفز لتكون أعلى من المعدل   الأعلى سعراً منذ بداية العام.. كم بلغ سعر الليرة الذهب في الأردن ؟

أبو الشامات يكشف سبب انفصاله عن زوجته النمساوية.. وحقيقة انتقاده الحجاب

{clean_title}
كشف الفنان السوري عدنان أبو الشامات، عن لجوئه في فترة معينة للطبيب النفسي، بسبب شعوره بالاكتئاب، إضافة إلى حدوث بعض نوبات الهلع معه، لكنه بدوره ابتعد عن الأدوية، وعالج نفسه ”بالمشي السريع".

وحول رأيه بعمليات التجميل، أكد أبو الشامات أنها حرية شخصية تعود للفنان، وهو بدوره لا يحق له الانتقاد أو التعليق، لكن من وجهة نظره فالتجميل أساء لبعض الفنانات لدرجة حدوث بعض التشوهات بوجههن، وضر بمسيرتهن الفنية على حد تعبيره.

وأشار أبو الشامات خلال حواره مع برنامج ”عن تجربة" إلى أنه لم يلجأ لإجراء عمليات التجميل، على الرغم من اتهامه بفترة معينة بتغيير شكله، لكن السبب يعود لتغير وزنه إذ تعرض لوعكة صحية حينها، لافتا إلى أنه على الفنان المحافظة على شكله طبيعي، وعدم اللجوء لعمليات التجميل.

 

شروطه لقبول العمل الدرامي

وقال إنه رفض المشاركة في عدد كبير من المسلسلات بسبب الأجر المادي المُنخفض، فهو بدوره يقدر المردود الذي يجب أن يتقاضاه بحسب الشخصية التي سيطل من خلالها، وعدد المشاهد، إضافة إلى الجهد المبذول.

وتطرق للحديث عن شروطه للقبول في العمل الدرامي، مبينا أنه يهتم بالدرجة الأولى بالمخرج والطاقم الذي يتعاون معه، ومن الممكن أن يتغاضى عن الأجر بسبب وجودهم.

 

عدم متابعة أعماله

وأوضح الفنان السوري أنه لا يُتابع الأعمال الدرامية التي يشارك بها، بسبب عدم رغبته لرؤية ما جسد عبر الشاشة، واصفا صوته ”بالنشاز"، لذلك يترك الحكم لزوجته وابنته.

 

حياته العائلية

وأضاف أنه تزوج في بداية عمره من امرأة تحمل الجنسية النمساوية، لكنه انفصل عنها بسبب انشغاله الدائم في التصوير، وسفره المتكرر، مما جعل بينهما حواجز كبيرة، ليقرر الثنائي الانفصال.

ووصف أبو الشامات زوجته الحالية ”بالمُتفهمة" نظرا لكونها تمنحه الثقة المطلقة، والمساحة الشخصية، إضافة إلى كونها تدعمه وتتفهم انشغاله الدائم، وهو بدوره أيضا يبادلها الاحترام والحب.

 

انتقاده للحجاب

وردّ على الاتهامات التي لاحقته بسبب انتقاده ”للحجاب" في الفترة السابقة، أشار إلى أنه لم يسئ للفتيات اللواتي يرتدين حجابا، نظرا لكون والدته وشقيقاته منهن، لكنه بدوره طرح سؤالا بسبب استغرابه لصورة ونمط المجتمع التي شاهدها بعد عودته إلى سورية، حيث كان قبل ذلك الانفتاح والتطور موجودا، لينصدم بعد عودته.

 

الجدل على السوشال ميديا

وأعرب عن استغرابه بسبب الانتشار الواسع لمنشوراته وتعليقاته على السوشال ميديا، مبينا أنه لا يفتعل إثارة الجدل، وهو بدوره من يُدير صفحاته الشخصية، ويقوم بحذف التعليقات المُسيئة التي تحتوى على مصطلحات متدنية.

 

نجاح باسل خياط في الدراما المصرية

وأشاد أبو الشامات بنجاح الفنان باسل خياط في الدراما المصرية، نظرا لما يتمتع به من موهبة مختلفة، وطاقات تمثيلية هائلة، إضافة إلى انشغاله بالعمل على تفاصيل الشخصية.