آخر الأخبار
  سفير جمهورية قبرص يزور جامعة عمان الأهلية   الضمان يوضح حول الشمول بأكثر من اشتراك في حال العمل بمنشأتين   قرارات صادرة عن مجلس الوزراء - تفاصيل   اتفاقية لإعادة تأهيل وتطوير 25 مركزا صحيا بالأردن   الكشف عن أكثر شروط الأردنيات بعقود الزواج   إقرار نظام لوحات المركبات الأردنية   البنك الدولي يرغب بدعم موازنة الأردن   توضيح حكومي بشأن المدينة الجديدة   توجيهات من مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة   الأرصاد تحذر من الحالة الجوية وتشكل الضباب   السير تكشف أسباب الإعاقات المرورية في عمّان   هام من وزارة العمل بشأن الإجازة المرضية   الأردن.. وفاة مطلوب وإصابة رجل أمن بمداهمة   هيئة النقل البري : لا دعم للمحروقات حاليا   كباتن تطبيقات النقل في الاردن يعلنون الإضراب   الصفدي: نملك صلاحياتٍ في تحديدِ جوهر ومسار الدولة   "معدل لقانون الأحوال المدنية" على طاولة "النواب" اليوم الأربعاء   تجار يؤكدون تراجع الطلب على المواد الغذائية 30% مقارنة بالاعوام السابقة   رسالة خطية من الملك لأمير قطر   بهاتريك راموس .. البرتغال تسحق سويسرا وتتأهل لربع النهائي

المعاصر تقرر عدم رفع أسعار خدمة عصر الزيتون

{clean_title}
أعلنت النقابة العامة لأصحاب معاصر الزيتون في المملكة اليوم، عن عدم رفع أسعار خدمة عصر الزيتون والإبقاء عليها دون تغيير.

وقال الناطق الإعلامي للنقابة المهندس محمود العمري، إن قرار النقابة بالإبقاء على أسعار خدمة عصر الزيتون رغم ارتفاع أسعار مدخلات الإنتاج وتكاليف النقل، جاء دعما للمزارع وحفاظا على استقرار أسعار زيت الزيتون للمستهلك.

وأكد العمري جاهزية معاصر الزيتون في جميع مناطق المملكة لاستقبال محصول المزارعين من ثمار الزيتون الذي يبدأ منتصف الشهر الحالي استجابة لقرار وزارة الزراعة بهذا الخصوص.

واشار العمري إلى أن موعد القطاف يعتمد على الموقع الجغرافي وحجم المحصول على الشجرة وتلون الثمار، داعيا المزارعين إلى التوجه لأقرب مديرية زراعة لأخذ المشورة عن أنسب موعد قطاف لأشجارهم.

وحذر العمري من وقوع المستهلكين ضحية للغش ودعا من يرغب بشراء زيت الزيتون بالتوجه للمصدر الموثوق للزيت وهي معاصر الزيتون والمزارعين المعروفين لديهم والمحلات التجارية المرخصة.