آخر الأخبار
  الملك ينعم على هاني الملقي بوسام النهضة العالي الشأن   إرادة ملكية بالقطارنة   قائمة القطاعات الأكثر تضررا بالأردن لكانون الاول   مستشفى جرش ينفي انفجار خزانات الأكسجين   الغذاء والدواء تنفي فقدان دواء لاريكا بعمان   النشامى يفتتحون مشوارهم بكأس العرب بالفوز   ولي العهد يشكر قطر على كرم الضيافة وحسن الوِفادَة   مجلس الوزراء يقرِّر إعادة عدد من المعلِّمين الذين أحيلوا إلى التقاعد المبكِّر لعملهم   الامن العام يصدر بياناً بشأن أوامر الدفاع   التعليم العالي تؤكد استمرارية التعليم والاختبارات الجامعية وجاهيا   الملك يلتقي أصحاب شركات ناشئة ويؤكد فخره بالشباب الريادي الأردني   النواب ينتخبون رؤساء ومقرري اللجان الخميس   تثبيت أسعار المحروقات.. " قرار مسؤول " يغلب مصلحة المواطنين والقطاع الخاص   الداوود: الإدارة الأردنية تراجعت خلال العقود الماضية   أبو هديب : جامعة الحسين التقنية ترجمة فعلية لرؤية وطموحات جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده   بدء حملة إعطاء جرعة معززة للعاملين في السياحة   الصحة : 87% من المتوفين بكورونا من غير متلقي اللقاح   انطلاق فعاليات المؤتمر الأوروبي العربي الأول لأمن الحدود   الهواري يتراجع عن هذا القرار (تفاصيل)   نقابة الصحفيين: محاولات مشبوهة للنيل من موقف النقابة برفض التطبيع

لا يجب تصديقها.. شائعات خاطئة بحق الرجل تظلمه

{clean_title}

كثيراَ ما تتهّم النساء الرجل بقسوته وطباعه العنيدة. لكنهن لا يعلمن أن هناك العديد من الشائعات التي ظلمت الرجل؟ تعرفي سلسلة من الشائعات الخاطئة بحقّ الرجل والتي لا يجب أن تصدّقيها!

– الرجل لا يبكي

البكاء أمر طبيعي وليس علامة ضعف. فالرجل إنسان يشعر، يفرح، يحزن، يبكي وله الحقّ بالتعبير عن هذه المشاعر كما يريد.

-الرجل لا يشعر بالبرد

تعتقد الكثيرات أن الرجل لا يشعر بالبرد، إذ إنّه يأخذ المبادرة دائماً في إعطاء حبيبته معطفه إن شعرت بالبرد. ولكن، تأكّدي بأنّه لا يقوم بذلك بدافع التضحية من أجل راحتك ومن شدّة حبّه لك وليس لأنّه لا يشعر بالبرد.

– الرجل لا يسأل

من يسأل، لا يضيع! لذا لا تتوقّعي من زوجك أن يكون على علم بكلّ الإتجاهات، الطرقات والأزقّة في العالم. كما أنّه ليس من المعيب أن يسأل زوجك أو يستفسر عن الأمور التي لا يعرفها.

-الرجل لا يعرف كيف يهتم بالطفل

تعيق هذه الكذبة الكبيرة الأب من توطيد علاقته مع طفله. وتسبب القلق لدى الأم الجديدة التي تخشى أن يعجز زوجها عن تولي أمر مولوده الجديد.

لا تقلقي فالرجل يتمتّع بحنيّة لا مثيل لها على أولاده، وإن أعطيته بعض الثقة بالنفس وشجّعته على قضاء بعض الوقت مع أولاده. ستتفاجئين بقدرته الفائقة على الإهتمام بالأطفال وتدبّر الأمور معهم.