آخر الأخبار
  ولي العهد يرثي جده   النيابة العامة تسند 5 تهم للمعتدي على سيدة "الدوار الثالث" / فيديو الحادثة   تكريم الدكتور القاضي حازم الصمادي بدرع الجامعة الهاشمية / صور   الأردن.. عادوا لمدرستهم بعد 40 عاما   الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور الياسين    م. نور اللوزي رئيسة للجنة التربية والتعليم بمجلس محافظة العاصمة   عمان الأهلية تعزّي بوفاة المرحوم والد جلالة الملكة رانيا   تعرف على نسب إشغال الفنادق في العطلة   التعليم العالي: خيارات متعددة للطلبة العائدين من اوكرانيا   مدير "الحسين للسرطان": طرق انتقال مرض "جدري القردة" غير واضحة و حفلتين للمثليين في أوروبا سبب الانتشار السريع   الأمن العام: وقوع جريمة كل 25 دقيقة وثانيتين بالمملكة في 2021   بن زايد وبن راشد يعزيان الملك بوفاة والد الملكة   يحيى أبو عبود نقيبا للمحامين    في اول تصريح لنقيب المحاميين ابو عبود .. النقابة ستكون خلف قائد الوطن في الدفاع عن الحقوق والحريات   37.9 دينار سعر غرام الذهب عيار 21 محليا   رحيل شاب أردني وابن عمه قبل (حمام العريس)   الأردنيون يواصلون مقاطعة الدجاج   تفاصيل موجة الحر التي تؤثر على المملكة اليوم السبت   جولة ثانية لانتخابات المحامين وانسحاب ارشيدات   الشواورة وابو عبود وارشيدات إلى جولة ثانية بانتخابات المحامين

لا يجب تصديقها.. شائعات خاطئة بحق الرجل تظلمه

{clean_title}

كثيراَ ما تتهّم النساء الرجل بقسوته وطباعه العنيدة. لكنهن لا يعلمن أن هناك العديد من الشائعات التي ظلمت الرجل؟ تعرفي سلسلة من الشائعات الخاطئة بحقّ الرجل والتي لا يجب أن تصدّقيها!

– الرجل لا يبكي

البكاء أمر طبيعي وليس علامة ضعف. فالرجل إنسان يشعر، يفرح، يحزن، يبكي وله الحقّ بالتعبير عن هذه المشاعر كما يريد.

-الرجل لا يشعر بالبرد

تعتقد الكثيرات أن الرجل لا يشعر بالبرد، إذ إنّه يأخذ المبادرة دائماً في إعطاء حبيبته معطفه إن شعرت بالبرد. ولكن، تأكّدي بأنّه لا يقوم بذلك بدافع التضحية من أجل راحتك ومن شدّة حبّه لك وليس لأنّه لا يشعر بالبرد.

– الرجل لا يسأل

من يسأل، لا يضيع! لذا لا تتوقّعي من زوجك أن يكون على علم بكلّ الإتجاهات، الطرقات والأزقّة في العالم. كما أنّه ليس من المعيب أن يسأل زوجك أو يستفسر عن الأمور التي لا يعرفها.

-الرجل لا يعرف كيف يهتم بالطفل

تعيق هذه الكذبة الكبيرة الأب من توطيد علاقته مع طفله. وتسبب القلق لدى الأم الجديدة التي تخشى أن يعجز زوجها عن تولي أمر مولوده الجديد.

لا تقلقي فالرجل يتمتّع بحنيّة لا مثيل لها على أولاده، وإن أعطيته بعض الثقة بالنفس وشجّعته على قضاء بعض الوقت مع أولاده. ستتفاجئين بقدرته الفائقة على الإهتمام بالأطفال وتدبّر الأمور معهم.