آخر الأخبار
  استمرار تعليق الدوام الوجاهي بمدارس في جرش وعجلون (اسماء)   وزير الاستثمار : لدينا فرصة ذهبية   قرارات عاجلة لضمان استمرارية حملة بسواعدنا   الطيران المدني: لا خطط لتشغيل رحلات جوية بين الأردن وسوريا حاليا   1372 إصابة و 14 وفاة بكورونا في الاردن   الديسكوات والبارات أكثر القطاعات تضررا من كورونا خلال ايلول   محافظ العاصمة يوضح بشأن البلاغ 46   النائب العمري : الحكومة تستقوي على المواطن وتخالف قانون الدفاع   اخر قرارات رئاسة الوزراء   موظفون حكوميون إلى التقاعد (اسماء)   تقرير : معدل البطالة في الأردن يرتفع ليصل إلى 24.8% .. تفاصيل   الخلايلة: لا ردّ من السعودية حول الذهاب للعمرة براً   عمرو دياب يشكر الأردن على حفله في العقبة   سؤال من الفريحات إلى الفراية   الأشغال المؤقتة لموظف حكومي قبل رشوة   إقرار نظام التّنظيم الإداري لوزارة الاستثمار   ديوان الخدمة يرد على حرمان طبيب من الامتحان   وسام ملكي لـ سمير الرفاعي    بتوجيهات ملكية .. رئيس الوزراء يصدر قراراً اليوم الاحد   الحرارة دون 10 درجات مئوية بمناطق في الأردن

اعتقال معلمة نزعت كمامتها وتنفست بوجه تلميذتها باميركا

{clean_title}

تسببت معلمة أمريكية في غضب واسع في الولايات المتحدة، بعد تداول فيديو لها في إحدى المدراس، وهي تنزع كمامتها الطبية لكي تتنفس عمداً في وجه تلميذة خلال شجار معها، ما تسبب لاحقاً في توقيفها.

والتقط فيديو الواقعة الشهر الماضي بولاية تكساس، لكنه انتشر بشكل واسع على وسائل التواصل مؤخراً، وتظهر فيه المعلمة الغاضبة في مدرسة ألدين، وهي تتشاجر مع تلميذة في أحد الفصول الدراسية، قبل أن تخلع كمامتها الطبية فجأة، وتتنفس في وجهها عمداً في مخالفة صريحة لبروتوكولات فيروس كورونا في الولاية التي تمنع نزع الكمامات الواقية.

وخلال شجارها مع المعلمة، حاولت التلميذة أن تشيح بوجهها عنها، لكن المعلمة ردت مراراً: «أنا لا يهمني»، وتعمدت الاقتراب منها والزفير في وجهها.

وبعدما تسببت في غضب واسع، قبضت السلطات على المعلمة التي يتوقع فصلها من عملها، ولم يعرف بعد سبب المشاجرة. وتلزم السلطات في ولاية تكساس جميع الطلاب وموظفي المدارس بارتداء الكمامات لمواجهة تفشي فيروس كورونا.