آخر الأخبار
  "الأردنية" .. تفتح باب الترشح لعضوية إتحاد الطلبة   الحكومة: لم نرصد الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي   الذهب يواصل الصعود عالميًا   أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين   الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير   صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده   الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك

حيرة بين السعوديين بسبب لغز نعوضك السنتين الماضية

{clean_title}

قطعت قنوات سعودية بثها بشكل مفاجئ، الخميس، لتعرض إعلانا يقول "نعوضك السنتين الماضية"، الأمر الذي شكل لغزا للسعوديين وأثار الحيرة بينهم وجعل هاشتاغ #نعوضك_السنتين_الماضية في صدارة تويتر.

وكانت الهيئة العامة للترفيه في السعودية قد أطلقت الحملة المرتبطة باللغز عبر حسابها الرسمي على تويتر، ضمن هاشتاغ #عن_سنتين، دون تقديم أي تفاصيل واضحة.

وأرفقت الهيئة بتغريدتها مقطع فيديو يظهر فيه سؤال "نعوضك السنتين الماضية؟" بين عدد من المؤثرت الصوتية والبصرية، ويشير في نهايته إلى موقع 2years.sa.

ويطرح الموقع على زواره سؤالا يقول: "إيش فاتك السنتين الماضية؟"، إلى جانب مجموعة من الخيارات للإجابة.

ويطلب الموقع من زواره اختيار 3 خيارات كحد أقصى من إجابات تتنوع ما بين حضور معرض فني أو الخروج ومشاهدة عروض حية في الشارع، أو التشجيع في الملاعب أو حضور مسرحية أو الانطلاق في مغامرة أو التسوق من الماركات العالمية.

ويطرح الموقع على زواره مزيدا من النشاطات كالمصارعة الحرة واستكشاف جزر البحر الأحمر والذهاب مع الأصدقاء إلى مطعم عالمي أو زيارة المتاحف أو مدن ملاهي الأطفال أو حضور الحفلات الغنائية.

وبينما عبر البعض عن حيرتهم من الإعلان الغامض، غرد أحدهم متهكما بأن التعويض عن السنتين الماضيتين يجب ألا يقل عن 160 ألف ريال، لا سيما في ظل ارتفاع "أسعار البنزين وارتفاع الضريبة".


وتفاعل آخر قائلا "فعلا محتاج تعوضونا بوظائف لي سنتين جالس بدون وظيفة".


وقالت مغردة "بانتظار الصدمة".


وعبر آخر عن حيرته قائلا "تحمست أعرف ايش مقصدهم من التشويق هذا؟ وش تتوقعون يكون؟؟".

وغرد آخر قائلا "في الفترة الأخير صرنا نشوف الإعلانات التشويقية بشكل كبير، وصعب تنجح فيها وتحافظ على غموضك إذا ما قدرت تصنع فكرة جذابة وغريبة. وش توقعاتكم؟".


وكانت هيئة الترفيه السعودية قد عملت على إقامة أحداث ضخمة استقطبت الكثير من الشباب السعوديين لحضورها، منذ إطلاقها في 2016.

وشكلت الهيئة نقطة فارقة في تاريخ السعودية الحديث، لا سيما باستضافتها لأبرز الأحداث العالمية والحفلات الموسيقية لنجوم عرب وغربيين، بالإضافة إلى الفعاليات الرياضية بكافة أشكالها، إلا أن الأزمة التي تسبب بها تفشي فيروس كورونا المستجد حال دون الاستمرار بإقامة تلك النشاطات خلال العامين الماضيين.