آخر الأخبار
  ضبط مركبة وحجزها وضبط سائقها بسبب القيادة المتهورة   بيان امني يكشف حقيقة التسجيل المتداول لسيدة تدعي تعرض أطفال للخطف في الزرقاء   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي عشيرة الدلابيح   بعد الهجوم الذي طال الأمين العام للامم المتحدة .. بيان اردني يشيد بمواقف غوتيريش   القوات المسلحة تجري اختبارا لعدد من أسلحتها بينها راجمة بعيدة المدى   هذا ما حاولت قوة من الرضوان بحزب الله فعله .. وقوة من وحدة إيغوز تمنعها   العيسوي يلتقي وفدا من أبناء عشيرة القرارعة   هيئة تنشيط السياحة وبالتعاون مع الملكية الأردنية تنظم رحلة لعدد من منظمي الرحلات ووكلاء السياحة من الجزائر   إيعاز فوري التنفيذ صادر عن رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي   جاهزية عالية للتعامل مع فصل الشتاء بالأردن   وزير الصحة: زيادة الأطباء المقبولين ببرامج الإقامة في طب الأسرة   مراكز أمنية جاهزة لخدمة ذوي الإعاقة بالأردن   فتح عروض عطاء إنشاء مستشفى الأميرة منى الحسين للولادة   البنك الدولي يتوقع تعافيا لاقتصاد الأردن يصل إلى 2.6% للعامين المقبلين   طيران الإمارات تلغي الرحلات من وإلى الأردن والعراق وإيران ليومين   التمييز ترد طعنا بنتائج الانتخابات النيابية   وزير العمل: لا تراجع عن رفع الحد الأدنى للأجور   جنبلاط: نُثمن عالياً المساعدات الأردنية التي سبقت الآخرين   ما حكم إخراج زكاة الزيتون من الزيت القديم؟ .. الإفتاء الأردني يجيب   البنك الدولي: الأردن "أظهر صلابة" وسط بيئة إقليمية صعبة العام الماضي

موعد غرامي يتحول إلى كارثة حقيقية في دبي

{clean_title}

توجه مدير عربي في ساعة متأخرة من الليل إلى أحد الفنادق في إمارة دبي للقاء صديقته التي اتفق معها على قضاء ليلة في ذلك الفندق، بعد عشرين يوماً على تعارفهما عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وإرسالها صورة لفتاة جميلة زعمت أنها هي.

وعند وصول المدير إلى غرفة صديقته في الموعد المحدد بينهما تفاجأ بسحبه من باب الغرفة إلى الداخل من قبل ستة أشخاص (رجال ونساء)، بادروا إلى ضربه بقوة وتقييده، وسرقة هاتفه النقال وبطاقة الفيزا الخاصة به ومبلغ 4 آلاف درهم (نحو 1100 دولار) كانت بحوزته.

وتمكن المعتدون، وفق تفاصيل الواقعة التي نقلتها النيابة العامة إلى ”جزائية دبي" اليوم الثلاثاء، من الحصول على الرقم السري لبطاقة المجني عليه بعد محاولة خنقه لإجباره على إعطائهم الرقم.

وغادر أحد الأشخاص المعتدين الغرفة لإجراء عمليتي سحب من بطاقته بقيمة 15 ألف درهم (أكثر من 4000 دولار) في كل عملية، فيما بقي المدير المجني عليه محجوزاً في الغرفة ويتعرض للاعتداء والضرب طيلة هذه المدة.

وبعد أن أتم أحد الأشخاص سحب المبالغ المالية، عاد إلى الغرفة وأعادوا الهاتف النقال والبطاقات المصرفية إلى المجني عليه وغادروا المكان على الفور.