آخر الأخبار
  هل المؤشرات تدل على عودة التعليم الوجاهي للمدارس والجامعات الحكومة تجيب   ماذا قال العرموطي في وقفة الشيخ جراح   الأردنيون على موعد آخر مع رؤية الصاروخ الصيني التائه في السماء   هام حول تقليص الحظر في الأسبوع الأخير من رمضان   هل يجوز دفع زكاة الأموال والفطر للأشقاء والشقيقات الافتاء تجيب   حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على الأردن اعتبارا من الأحد   الخلايلة يؤكد ضرورة تحري ليلة القدر وحسن ختام شهر رمضان   آلاف الأردنيين يخرجون في وقفة نصرة للفلسطينيين بحي الشيخ جراح والقدس   الأمن: التعرض لأشعة الشمس أثناء الصيام يُفقد التركيز أثناء القيادة    رغم الجدل .. الأمانة تواصل حملات إزالة البسطات العشوائية في وسط البلد   ضبط حقن بوتوكس ومستلزمات طبية مخالفة   الحكومة: الأردن سيعاني نقصا في مياه الشرب   طقس ربيعي دافئ الجمعة    البلبيسي: فتح 70%؜ من القطاعات نهاية حزيران   شركس: اتخذنا إجراءات لمنع دخول المتحور الهندي   أحداث الأسبوع: جريمتا قتل .. وافتعال حوادث دهس   بشرى سارة لكل المسجلين لأخذ لقاح كورونا في الأردن   الصحة: المطعوم لا يصيب متلقيه بكورونا .. والجسم يبدأ ببناء المناعة اسبوعين .. تفاصيل   البحث الجنائي يلقي القبض على نشالتين امتهن السرقة والنشل من مواطنين في أسواق مادبا   انفراجة وشيكة بأوقات الحظر بالأردن .. تفاصيل

عربية وعشيقها يورطان الزوج بقضية مخدرات للتخلص منه

{clean_title}

أعلنت قوات الأمن اللبنانية القبض على زوجة سورية الجنسية، وعشيقها اللبناني، بعد محاولتهما توريط زوجها بقضية مخدرات.

وأعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني في بيان، أنه "بتاريخ 21-4-2021، ورد الى هذه الشعبة معلومات من أحد المواطنين عن قيام المدعو أ. ح. بترويج المخدرات والعملة المزيفة على متن سيارته في محلة طبرجا".

وأشارت المديرية إلى أنه "على الأثر، قامت إحدى دوريات الشعبة بتوقيفه على متن سيارته، وبتفتيشها ضبطت 9 أكياس شفافة بداخلها مادة حشيشة الكيف، وقطعة من المادة ذاتها، وكيسَين شفافين بداخلهما مادة السالفيا"، لافتة إلى أنه "بالتحقيق معه، أنكر ما نسب اليه لجهة قيامه بترويج وتعاطي المخدرات".

وأوضحت قوى الأمن الداخلي اللبناني أنه "بنتيجة المتابعة الاستعلامية التي أجرتها القطعات المختصة عن أ. ح. لم يثبت وجود شبهات حول علاقته بقضايا المخدرات، وأنه تبين أن الشخص، مصدر المعلومات، على علاقة بزوجة الموقوف، مما آثار الشبهات، فجرى تكليف قطعات الشعبة للعمل على توقيفهما (الزوجة وعشيقها) لجلاء حقيقة الموضوع".

وحول التحقيقات ومجراها، كشفت المديرية أنه "بتاريخ 22-4-2021، تمكنت دوريات الشعبة من توقيف الزوجة وعشيقها في محلتي جونية وطبرجا"، لافتة إلى أن "العشيق س. ح. لبناني، من مواليد العام 1984، وأن الزوجة ر. ش. سورية الجنسية من مواليد العام 1986.

وأكدت قوى الأمن الداخلي أنه "بتفتيش سيارة س. ح. تم ضبط مسدس حربي وممشط بداخله 8 طلقات صالحة للاستعمال"، موضحة أنه "بالتحقيق مع الزوجة والعشيق، اعترفا بالتخطيط لدس الحشيشة في سيارة الزوج، بهدف توريطه بقضية مخدرات والتخلص منه، وأنهما نفذا المكيدة، بحيث قام العشيق بوضع المخدرات في سيارة زوج عشيقته بمساعدتها، بعدها قام بالإبلاغ عنه لتوقيفه".

هذا وتم إخلاء سبيل المدعو الزوج، فيما تم إجراء المقتضى القانوني بحق كل من العشيق والزوجة، وأُودعا مع المضبوطات المرجع المختص، بناء على إشارة القضاء.