آخر الأخبار
  الملك يتفقد أسواق السلام   شراء الأثاث والسيارات بموافقة الخصاونة   الحكومة تبحث في الحظر الشامل والحظر الجزئي   قانونية النواب تعتبر شراء الاصوات ليس فسادا .. والمجلس يحسم الأمر الاثنين   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة   تصريح جديد وصادم من الأوبئة: الإغلاق الشامل لمدة 14 يوماً هو فقط من يؤثر على المنحنى الوبائي   هل يوجد لدى الحكومة "أدوات" تمكنها من فتح القطاعات المغلقة في رمضان؟   الأمن العام يُحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تتأثر بها المملكة في رمضان   تصريح حكومي هام بشأن عطلة العيد   الحنيفات: بعد جهود كبيرة تمت السيطرة على نسبة عالية من الجراد   هام لأبناء العسكريين بخصوص "التأمين الصحي" .. تفاصيل   الخصاونة يصدر البلاغ رقم "5" .. تفاصيل   تعيينات بالصحة - أسماء   تفاصيل امتحانات الطلبة و اوقاتها اليوم الاحد   بدء استقبال طلبات الاستفادة من سلف الضمان   الصحة: نستعد لموجة ثالثة "متوقعة" من كورونا   وزارة الصحة: رصد آثار جانبية وصلت حد التجلط لدى عدد من متلقي اللقاح في الأردن   الحرارة أعلى من معدلاتها بـ13 درجة الأحد   مكافحة المخدرات تكشف تورط ثلاثة أشخاص باختلاق جريمة حيازة مواد مخدرة بحق موظف في إحدى الجامعات بدافع خلافات مع موظف آخر   خطة الأردن للوصول إلى صيف آمن

اكتشفي ماذا تفعل ضحكتكِ بالرجل

{clean_title}

تشير الدراسات إلى أن المرأة تنجذب للرجل الذي يستطيع إضحاكها والعكس صحيح، فرغم أن الجمال والأناقة من المقومات الأولى التي ينجذب لها الرجل في المرأة، فضحكة المرأة تجذب الرجل بشكل أكبر، بل يتعلق الرجل بالمرأة المرحة أكثر من المرأة الجميلة.

وسوف نستعرض في هذا المقال أبرز تأثيرات ضحكة المرأة على الرجل:

1. زيادة الرغبة الجنسية.

قد يبدو الأمر غريباً، فالضحك لا يبدو كعامل جذب جنسي، إلا أن الدراسات التي أُجريت تؤكد أن الرجال ينجذبون جنسياً لضحكة المرأة، والسبب في ذلك أن الضحك يحفز إفراز "الأندروفينات”، وهي هرمونات تُشعر الشخص بالرضا عن نفسه والآخرين، كما تساعد على زيادة الرغبة الجنسية والشعور بالإثارة، وتقلل من الشعور بالألم بشكلٍ كبير، لذا فإن رؤية الرجل لضحكة المرأة من عوامل الجذب الجنسي.

2. الشعور بالحب: ضحكة المرأة هي مؤشر جيد لحبها له، ويشعر الرجل أن المرأة تحبه عندما يراها تضحك معه دائماً، ما ينعكس عليه ويشعره بالرضا وزيادة ثقته بنفسه، الأمر الذي يزيد من حبه لها.

3. الرغبة في الاستمرار.

كما ذكرنا فإن الإحصاءات أشارت إلى أن معظم الزيجات التي استمرت لفترات طويلة كان الضحك بين الزوجين هو العامل المشترك فيها، فالأزواج الذين يتشاركون الضحك يشعرون بالرضا عن العلاقة والرغبة في استمرارها، فالضحك يحافظ على علاقة صحية، ويخفف من الملل الذي يصاحب الزيجات الطويلة.

4. التخلص من التوتر.

لضحكة المرأة تأثير مخفف للتوتر، فالضحك كما ذكرنا يطلق هرمون الأندروفين لدى الشخص الذي يضحك والشخص الذي يشاركه الضحك، ما يخفف الشعور بالحزن والألم، وهو ما يساعد بدوره على التخلص من الضغوط التي قد يواجهها الرجل في يومه، كما أن الضحك مُعدٍ، فرؤية أشخاص يضحكون قد يحفز المحيطين بهم على الضحك.