آخر الأخبار
  إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل   غرف الصناعة تطالب باشتراط إسقاط الحق الشخصي للعفو عن مُصدري الشيكات   مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب   بيان من الجمعية الفلكية الأردنية حول رؤية هلال عيد الفطر   بنك الإسكان يواصل دعمه لبرامج تكية أم علي بمشاركة واسعة من موظفيه في أنشطة شهر رمضان   لمن يريد توفير الأموال .. خبيرة تضع 3 شروط للتسوق   عقل: 24% هدر البنزين في الأردن   أجواء دافئة في أغلب المناطق اليوم وحالة من عدم الإستقرار الجمعة   هل يمكن بيع اشتراك الضمان؟   7 إصابات وحادث تدهور على الطريق الصحراوي   قانون مشروع العفو العام على طاولة الأعيان الخميس   الملكة : مع أهلنا من قبيلة بني صخر في البادية الوسطى   حكومة غزة: كابوس المجاعة سيبقى قائما إذا لم تدخل المساعدات بشكل مستدام   ادت لإصابتين .. مشاجرة في شفابدران وتواجد الأجهزة الامنية في المكان لمنع اتساعها

الأردن: في عملية جراحية طارئة...سحب عيارات نارية من بطن عشريني مصاب بكورونا بالزرقاء

{clean_title}
أجرى فريق طبي جراحي من مستشفى الأمير هاشم بن الحسين العسكري في مدينة الزرقاء، امس الثلاثاء، عملية " عملية جراحية طارئة في منطقة البطن"لمريض عشريني مصاب بفيروس كورونا.

وقال رئيس قسم الجراحة بمستشفى الأمير هاشم بن الحسين العسكري المقدم الطبيب هيثم الربيحات، انه تم إجراء عملية جراحية طارئة في منطقة البطن لشاب عشريني بعد تعرضه لعده أعيرة نارية في منطقة البطن ،واضاف انه تم اجراء فحص فايروس كورونا للمريض بعد الاشتباه باصابته بالفيروس، وجاءت نتيجة الفحص ايجابية.

وبين رئيس الفريق الطبي الرائد الطبيب فراس الخوالدة بان المريض كان يعاني من صعوبة في التنفس نتيجة الاسترواح الرئوي الناتج عن إصابته بعدة أعيرة نارية في منطقة الصدر وأعلى البطن مع هبوط في ضغط الدم إضافة لوجود علامات ترشحات نزيفية من الكبد، واضاف بعد اتخاذ الإجراءات الوقائية وحسب بروتوكول الخدمات الطبية الملكية بالتعامل مع الحالات المصابة بفيروس كورونا، تم اجراء التدخل الطبي اللازم للمريض.

وبين العميد الطبيب أمجد جميعان مدير مستشفى الأمير هاشم بن الحسين العسكري، ان كوادر الفريق الجراحي سيطرت على النزيف الدموي في الكبد، وان الحالة العامة للشاب مستقرة.

وثمن جميعان الدعم المتواصل من مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب عادل الوهادنة لكافة التخصصات وتوجيهاته المستمرة للإبداع والتميز وتقديم خدمة أفضل للمرضى.