آخر الأخبار
  الملك وولي العهد يستقبلان أمير الكويت بزيارة تستمر يومين   أورنج الأردن ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار   الأردن: التحقيق المستقل بشأن أونروا يفند اتهامات إسرائيل   ابو السمن يدعو للتقيد بالبرنامج الزمني لصيانة طريق الحزام   حقيقة فرض 50 ديناراً على المغادرين عبر الحدود   قرار حكومي بتعطيل المسيحيين في جميع الوزارات والدوائر الرسمية   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية لمساعدات بمشاركة دولية شمال غزة   وزير سياحة أسبق يدقّ ناقوس الخطر ويطالب "الخصاونة" بتدخل عاجل - تفاصيل   وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين - أسماء   محافظة: الأردنيون يحبون العطل كثيرا   نصراوين : الحكومة يجب أن تستقيل في هذه الحالة   فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق غداً الاربعاء - أسماء   وفد عُماني من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يزورعمان الأهلية لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي   الخريشة : الأردن قائم على الديمقراطية منذ 100 عام   بعد الكشف عن مقابر جماعية .. "وزارة الخارجية" تدين وتستنكر   تصريح أمني بخصوص المطلوب سعود عبيد مخلف الغياث   هل عُوقب أي أردني بسبب تضامنه مع غزة؟ الناطق بإسم الحكومة يجيب ..   هل عُوقب أي أردني بسبب تضامنه مع غزة؟ المبيضين يجيب ..   وفد طلابي من "حقوق" عمان الاهلية يزور اللجنة القانونية النيابية   %85 من معاملات بيع الأراضي في عمّان أُنجزت إلكترونيا خلال يومين

إجراءات حكومية قادمة لتحسين أوضاع الأردنيين

{clean_title}
حمل رئيس الوزراء ، بشر الخصاونة بشائر خير للأردنيين ، خلال الفترة القريبة القادمة ، على وقع جائحة كورونا ، التي تسبّبت باستياء شعبي ، خاصة في الشأن المادي ، حيث تضرّر كثير من العائلات الأردنية.
ويوم أمس ، كشف الخصاونة، النقاب ، عن عدد من الإجراءات الرسمية ، في سبيل تحسين الوضع المعيشي للأردنيين ، حيث أوضح أنه سيكون هنالك حزمة هدفها توسيع الحماية الاجتماعية للأفراد المتضررين من أزمة كورونا. 

وأضاف الخصاونة، خلال إيجاز صحفي، في دار رئاسة الوزراء، الثلاثاء، أن الحكومة ستعلن عن هذه الحزمة، خلال الأسبوع المقبل.
 وأوضح رئيس الوزراء، أن الحكومة ستباشر بالعمل على تحفيز الاستثمار وإنتاج المزيد من فرص العمل والمحافظة على الفرص القائمة.

 وامتدت "التطمينات الحكومية " لتطال مؤسسة الإقراض الزراعي ، من خلال توجيهها للاجتماع، غدا الخميس، لبحث تأجيل استيفاء أقساط قروض المزارعين تخفيفا عنهم في هذه الظروف الصعبة.
 وفي سياق متصل ، فقد قرر إعادة الزيادة على رواتب موظفي الحكومة وكذلك الزيادة على رواتب ضباط وأفراد الأجهزة الأمنية والزيادة المقررة للمعلمين اعتبارا من 1/1/2021. 

تلك الإجراءات الحكومية ، ساهمت في رفع وتيرة التفاؤل للأ