آخر الأخبار
  462 مصابا بكورونا في العناية الحثيثة و17.4% نسبة الفحوصات الايجابية   الصرايرة: 10 ملايين دينار من "همّة وطن" لتجهيز المستشفيات الميدانية   تنويه هام من رئاسة الوزراء   الأردن يسجل 68 وفاة و3598 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. وهكذا توزعت   إغلاق العيادات الخارجية في مستشفى البادية الشمالية حتى إشعار اخر   الحكومة توافق على عودة الطلاب الملتحقين بغرف المصادر و البرامج التعليمية الفردية إلى مدارسهم   الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل طاقاته إلى جانب الفلسطينيين ونرفض الإجراءات الأحادية   منخفض جديد يؤثر على الاردن وتحذير من السيول   الارصاد : التنبؤ مبكر بالثلوج حالياً   وفاة والد اللاعب أبو غوش   5 أحداث ساخنة شهدتها المملكة خلال 24 ساعة الماضية   خبراء ضغوط “كورونا النفسية“ هي وراء وقوع أحداث العنف ايام الحظر الشامل   طبيب أردني مدخن يروي ما حصل معه بعد اصابته بكورونا ويحذر المدخنين: ستذوقون الويلات لو أصابكم !   عبيدات في مستشفى الكرك بكمامتين .. لماذا ؟   سعيدات يطالب بخفض أسعار الكاز قبل الشتاء.. ويرجح تثبيت أسعار البنزين   الخرابشة يحذر من التراخي جراء انخفاض إصابات كورونا والفحص قد يعطي نتيجة كاذبة   الأوبئة: كبار السن قد ينقلون كورونا لشهر   منخفض جوي قادم للمملكة .. الثلاثاء "تفاصيل"   متهم في قضية "صالح" يملأ كأساً من دمه و يغسل به وجهه و يقول: "لسه ما خلصنا ثار .. هاي تنكيشة أسنان" .. تفاصيل   6 متر لكل مريض بالمستشفى الميداني
عـاجـل :

المطاعم السياحية: حظر تقديم الأرجيلة قرار ظالم ومجحف وخسائرنا شهريا 11 مليون دينار

{clean_title}
اعتبر عضو الهيئة العامة لجمعية المطاعم السياحية نور الدين أبو بكر أن حظر تقديم الأرجيلة في المطاعم السياحية والشعبية والمقاهي وأي منشأة أخرى، قرار ظالم ومجحف، واصفا إياه بالتخبط الحكومي.

وقال أبو بكر إن 90% من المطاعم السياحية والشعبية والمقاهي أغلقت إغلاق شامل، ما تسبب بمشاكل مالية مع الموظفين والبنوك، بالإضافة إلى الإجارات.

وتحدث أبو بكر عن حلول تم تقديمها للحكومة حول الاشتراطات الصحية لكي يسمح للقطاع بممارسة عمله في ظل تفشي كورونا، كاستخدام نظام الشفط العالي في المقاهي التي تقدم الأرجيلة والتباعد الجسدي، بالإضافة إلى وجود موظف من وزارة الصحة لمتابعة هذه الاشتراطات.

وأكد أنه لم تسجل أي حالة إصابة بفيروس كورونا في المطاعم والمقاهي في الأردن.

وأشار إلى أن خسائر القطاع شهريا تقدر بـ 11 مليون دينار.