آخر الأخبار
  الأردن يسجل 68 وفاة و3598 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. وهكذا توزعت   إغلاق العيادات الخارجية في مستشفى البادية الشمالية حتى إشعار اخر   الحكومة توافق على عودة الطلاب الملتحقين بغرف المصادر و البرامج التعليمية الفردية إلى مدارسهم   الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل طاقاته إلى جانب الفلسطينيين ونرفض الإجراءات الأحادية   منخفض جديد يؤثر على الاردن وتحذير من السيول   الارصاد : التنبؤ مبكر بالثلوج حالياً   وفاة والد اللاعب أبو غوش   5 أحداث ساخنة شهدتها المملكة خلال 24 ساعة الماضية   خبراء ضغوط “كورونا النفسية“ هي وراء وقوع أحداث العنف ايام الحظر الشامل   طبيب أردني مدخن يروي ما حصل معه بعد اصابته بكورونا ويحذر المدخنين: ستذوقون الويلات لو أصابكم !   عبيدات في مستشفى الكرك بكمامتين .. لماذا ؟   سعيدات يطالب بخفض أسعار الكاز قبل الشتاء.. ويرجح تثبيت أسعار البنزين   الخرابشة يحذر من التراخي جراء انخفاض إصابات كورونا والفحص قد يعطي نتيجة كاذبة   الأوبئة: كبار السن قد ينقلون كورونا لشهر   منخفض جوي قادم للمملكة .. الثلاثاء "تفاصيل"   متهم في قضية "صالح" يملأ كأساً من دمه و يغسل به وجهه و يقول: "لسه ما خلصنا ثار .. هاي تنكيشة أسنان" .. تفاصيل   6 متر لكل مريض بالمستشفى الميداني   إعادة فتح قطاعات تم اغلاقها و النظر بساعات الحظر الجزئي على "طاولة الحكومة" و هذا السبب هو الذي يحدد القرار   دراسة أردنية: "الحجر المنزلي" يؤثر على الصحة النفسية عند الفئة العمرية من (19 - 28) عاماً .. تفاصيل   وفاة 24 طبيباً أردنياً في شهر .. أسماء
عـاجـل :

واشنطن بوست: "الانتخابات البرلمانية الأردنية 2020 هي الأقل ديمقراطية في التاريخ .. و الهيئة المستقلة ترد

{clean_title}

علق الناطق باسم الهيئة المستقلة للانتخاب جهاد المومني عن تقرير لصحيفة الواشنطن بوست الأميركية، حمل عنوان أثر الوباء على الانتخابات البرلمانية الأردنية، واعتبرت فيه ان انتخابات 2020 التي جرت قبل أيام هي الأقل دمقراطية في تاريخ الأردن الحديث، وعلقت فيه عل عدم تأجيل الانتخابات كما فعلت دول أخرى ، والنظام الانتخابي.

المومني قال في منشور له عبر صفحته الشخصية على فيسبوك : اهتمام بعض المثقفين بتقرير الواشنطن بوست عن الانتخابات الاخيرة مستهجن بالفعل ،فليس في التقرير شيء زيادة عما نشر على الفيس بوك وقيل على السنة الاردنيين باستثناء ان تقرير الواشنطن بوست فتنوي يقسم الأردنيين.

وأضاف المومني : يمكن ملاحظة ان الجريدة اعتمدت على شهادات اشخاص اما انهم قاطعوا الانتخابات او آخرين خسروها دون اي اشارة الى ان الانتخابات كانت مراقبة من جهات دولية ومحلية .

وتابع المومني : هناك اتهام مبطن بان الانتخابات هي السبب في ارتفاع اعداد الاصابات بفيروس كورونا وهذا غير صحيح فتزايد الاعداد سبق الانتخابات بشهرين على الاقل .

وتابع المومني : هناك اتهام صريح للمجلس القادم بانه سيكون ضعيفا رغم ان ٩٨ من اعضائه هم من المنتخبين الجدد وليس لدى الصحيفة اية معلومات عنهم الا ما حصلت عليه من اراء نشرت على الفيس بوك.