آخر الأخبار
  بنك الإسكان يواصل دعمه لبرامج تكية أم علي بمشاركة واسعة من موظفيه في أنشطة شهر رمضان   لمن يريد توفير الأموال .. خبيرة تضع 3 شروط للتسوق   أجواء دافئة في أغلب المناطق اليوم وحالة من عدم الإستقرار الجمعة   هل يمكن بيع اشتراك الضمان؟   7 إصابات وحادث تدهور على الطريق الصحراوي   قانون مشروع العفو العام على طاولة الأعيان الخميس   الملكة : مع أهلنا من قبيلة بني صخر في البادية الوسطى   حكومة غزة: كابوس المجاعة سيبقى قائما إذا لم تدخل المساعدات بشكل مستدام   ادت لإصابتين .. مشاجرة في شفابدران وتواجد الأجهزة الامنية في المكان لمنع اتساعها   الملك يؤكد أن الأردن تجاوز ظروفا ومراحل صعبة بهمة شعبه   الملكة تستمع لشرح حول أوضاع أطفال غزة   وزارة التنمية الاجتماعية وزين تجددان تعاونهما للعام الـ 20 على التوالي   مجموعة أورنج: الذكاء الاصطناعي يعيد تشكيل المشهد العالمي   البستنجي: السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريا لمالكيها   "قانونية الأعيان" تقر مشروع قانون العفو العام   المبيضين: العقيدة الهاشمية ثابتة في الدفاع عن القضية الفلسطينية   الجمعية الفلكية الأردنية تصرح بخصوص "هلال شوال"   أبناء الشوبك يقدمون وجبات إفطار لأهالي غزة   مدعوون لمقابلات شخصية (أسماء)   العيسوي يلتقي وفدا شبابيا من لواء الأغوار الجنوبية

اغلاق المبنى الرئيسي لدائرة الأحوال المدنية والجوازات لاصابة عدد من موظفي الدائرة بفايروس كورونا

{clean_title}
قرر مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات فهد العموش إغلاق المبنى الرئيسي للدائرة في طبربور لمدة يومين اعتبارا من صباح غد الأحد الموافق 1 /11 / 2020 .

وقالت الدائره في بيان صحفي ان اغلاق الدائرة لمركزها الرئيس جاء لاصابة عدد من موظفي الدائرة بفايروس كورونا مبينة ان فرق التقصي الوبائي ستقوم بسحب العينات وإجراء الفحوصات لكافة العاملين ومن ثم سيتم تعقيم المبنى.

وأكدت الدائره إستمرار عمل مكتب جوازات الخدمه المستعجلة الموجود في طبربور للحالات الطارئة التي لا تحتمل التأخير ولا تقبل التأجيل ودعت الدائره المواطنين في حالة الضرورة إلى مراجعة مكاتبها المنتشرة في العاصمة لإنجاز معاملاتهم .