آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

6 أعراض تنذرك بحدوث الصداع النصفي.. التثاؤب أغربها

{clean_title}

هناك العديد من الأسباب وراء حدوث الصداع النصفي ، ومنها تغيرات الطقس والروائح القوية والضغط وعدم النوم وتقلبات مستويات هرمون الاستروجين وبعض الأطعمة والمشروبات مما يجعله منتشر بصورة كبيرة.
ويبدأ الصداع النصفي في مرحلة الطفولة أو المراهقة أو البلوغ المبكر، حيث انه الصداع النصفي له أربع المراحل، لا يمكن للمصابين ان يمروا على أربع مراحل ولكن يمكنهم ان يختبروا عرض أو أثنين من هذه المراحل.
وهناك العديد من الأعراض التي يمكن ان تصاحب الصداع النصفي ، وجميعها غير متوقعة على الإطلاق؛ وفقا لما نشر في موقع مايو كلينك الطبي، وتشمل أعراض الصداع النصفي ما يلي :
إمساك
تغير المزاج ، من الاكتئاب إلى النشوة
الرغبة الشديدة تناول الطعام
تصلب الرقبة
زيادة العطش والتبول
كثرة التثاؤب