آخر الأخبار
  بيان صادر عن المركز الوطني لتطوير المناهج بشأن مبحث التربية الفنية   حسان لفريقه الوزاري: عليكم الإصرار لإيجاد الحلول   بعد إستهداف مدرسة تؤوي نازحين في قطاع غزة .. "وزارة الخارجية" تصدر بياناً وهذا ما جاء فيه!   اللواء فايز الدويري يعلق على ما شهده لبنان خلال الأيام الماضية   توقعات بتخفيض أسعار المحروقات خلال الشهر القادم وبهذه النسبة!   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   بعد تفجيرات البيجر .. السيارات الكهربائية في لبنان قد تتحول لقنابل موقوتة وخبير يوضح   تعميم حكومي بشأن "المعلمين" ممن يعملون بالمدارس الخاصة في الاردن   نصراوين: البرلمان الجديد قد يطرح الثقة بوزراء   وزير أردني سابق يهاجم منتقدي درس الفنانة سميرة توفيق!   بلدية إربد: البدء بإنشاء منطقة نموذجية لذوي الإعاقة   شركات الدخان : اعادة اسعار جميع انواع السجائر وفقاً لهذه الاسعار   توضيح من جمعية البنوك بشأن القروض   كم بلغ كيلو الخيار والبندورة والبطاطا في السوق المركزي ؟   "ضيف أصفر" يزور الأردن 89 يوما   هل تعود الحكومة الجديدة عن قرار رفع أسعار الدخان والسيارات..؟   صناعيون يدعون لتمكين الصناعة الأردنية وفتح أسواق تصديرية جديدة   التعليم العالي: مقاعد دراسية في تركيا للطلبة الأردنيين .. تفاصيل   انطلاق موسم الرمان في إربد   الأردن يشارك بالمؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية

مذيعة مصرية تشمت بوفاة ممدوح عبد العليم!

{clean_title}

ثبتت المذيعة المصرية آيات عرابي، مدى الحقد والضغينة التي تكنها بداخلها تجاه الفنان القدير الراحل ممدوح عبد العليم، حيث شمتت برحيله بعد ساعات قليلة من انتشار خبر وفاته.

ممدوح عبد العليم

كتبت آيات عبر صفحتها: "موت ممدوح عبد العليم مات العبد الفاجر ممدوح عبد العليم المنافق الشامت الذي شمت في اختطاف الرئيس مرسي وسخر منه وهو لا يملك الرد عليه المدافع عن المخلوع رفيق المجرمين وطبال الخونة ولصوص الاوطان والقتلة مات الفاجر الذي رافق كلب اسرائيل الاستراتيجي الى المانيا في زفة العوالم توفي عن عمر 60 سنة بنوبة قلبية مفاجئة في الجيم دافع عن المخلوع وقال عن محاكمته انها تخليص حق فيما قال عن الرئيس مرسي (البدلة البيضا لايقة عليه اوي .. وهتاكل منه حتة) وشارك في زفة العوالم في المانيا وهتف لكلب اسرائيل الاستراتيجي على الرغم من كل جرائم القتل والمذابح والخيانة وبيع مصر التي ارتكبها المحروق كلب اسرائيل الاستراتيجي يقول الرسول عليه الصلاة والسلام الْعَبْدُ الْمُؤْمِنُ يَسْتَرِيحُ مِنْ نَصَبِ الدُّنْيَا وَأَذَاهَا إِلَى رَحْمَةِ اللَّهِ ، وَالْعَبْدُ الْفَاجِرُ يَسْتَرِيحُ مِنْهُ الْعِبَادُ وَالْبِلَادُ وَالشَّجَرُ وَالدَّوَابُّ، من يظن ان هذه شماتة في الموت فهو مخطيء, انما هي فرح بموت احد الفجرة الذين استراحت منه الدنيا فهل نفعه سيده الذي كان ينافقه ؟هل نفعه نفاقه ؟ عليه من الله ما يستحق”.
ممدوح عبد العليم وابنته

آيات عملت لفترة في التليفزيون المصري، ومعروف عنها انتمائها لجماعة الإخوان المسلمين بتفكيرها المتطرف.