آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

جراءة نيوز تنفرد بنشر الاسماء والوثائق ..اعضاء مجلس ادارة شركة الكهرباء الأردنية وزوجاتهم يسيطرون على ادارتها

{clean_title}

وكاله جراءة نيوز - عمان - عبر رئيس مجلس إدارة شركة الكهرباء الاردنية عن قلقه من جراء عدم استجابة الحكومة لطلب الشركة بالسير في اجراءات تجديد عقد امتيازها الموقع مع الحكومة الذي ينتهي في اواخر شهر تشرين ثاني من العام الحالي.

وبيّن ان هيئة تنظيم الكهرباء اعتذرت عن تلبية طلب الشركة لحين مخاطبة وزارة الطاقة ومعرفة ردها.


واضاف ان عدم رد الحكومة حتى هذه اللحظة يعني ان الشركة لن تتمكن من انجاز خطوات تجديد عقد الامتياز وذلك لما يستغرقه ذلك من وقت كبير.


الى ذلك وفي امر مستغرب تبين القوائم المالية لشركة الكهرباء ان اعضاء مجلس ادارتها وادارتها التنفيذية يسيطرون هم وزوجاتهم على مجلس ادارتها وعلى النحو التالي:



  عصام بدير رئيس مجلس ادارتها يملك 1106870 سهما
زوجته نجلاء ميقاتي تملك 73336 سهما
مروان ماضي نائب الرئيس يملك 175156 سهما
زوجته كهرمان بشناق تملك 65063 سهما
فارس المعشر 1105596 سهما
زوجته هادية تابري 63250 سهما
وفا الدجاني 1040 سهما
زوجته فادية الانصاري 512350
عثمان بدير 5440377 سهما
زوجته روز ماري سميث 14638 سهما
بخيت البخيت 165738 سهما
زوجته هالة عبد النور 5914 سهما
مروان بشناق 83623 سهما
منى بشناق زوجته 501 سهم



هذه السيطرة العائلية على الشركة تكفل لهم اتخاذ أي قرارات بصرف النظر عن مصالح المواطنين بل حتى المساهمين علما ان مساهميها على ما يبدو لا تعنيهم مثل هذه الامور طالما يحصلون على ارباح طائلة بشكل سنوي.