آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

قام حتى بنزع شعرها في مشهد تقشعر له..شاب يعتدي على أمه بسلك كهربائي ويهددها بالحرق!!

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

اهتز أحد الدواوير بمدينة العروي، الأربعاء الماضي، على وقع فضيحة تعذيب نفذها شاب في الخامسة والثلاثين من عمره في حق أمه البالغة حوالي 70 سنة، حيث اعتدى "الجاني"، ضربا على والدته بسلك كهربائي ونفذ في حقها شتى أنواع التعذيب و قام حتى بنزع شعرها في مشهد تقشعر له الأبدان وهذا بعد أقل من أسبوع على حفل زواجه.

وذكرت مصادر إعلامية محلية، أن الحادثة شهدتها إحدى الدواوير القريبة من مدينة العروي ، و بطلها شاب تحول بعد أسبوع من زواجه إلى مجرم ، حيث عمد قبل ارتكابه جريمته الفضيعة في حق أقرب الناس إليه إلى شراء سلسلة ذهبية لزوجته من العروي. . وبعدها على الفور انتقل إلى مكان تواجد أمه وجرها من شعرها حتى اقتلعه من مكانه واعتدى عليها بضربها بسلك كهربائي في مختلف أنحاء جسدها .

وفي اللحظة التي لاذت فيها زوجته بالفرار، وتسبب لها في إصابات بليغة ، الأمر الذي جعل جيرانها يتدخلون على الفور ويتصلون بعناصر الدرك الملكي سرية العروي التي قدمت لعين المكان وأوقفت الشاب و نقلته إلى مستشفى الأمراض العقلية و النفسية بالعروي.. 

وأشار أحد أقرباء الضحية أنها بقيت ممدة في الأرض لساعات طويلة قبل أن تأتي سيارة الإسعاف التابعة لجماعة تزطوطين السيارة التي رفض سائقها التحرك قبل تعبئة خزان الوقود.

و حسب مرافق الضحية ، فحين وصول الضحية إلى مستشفى محمد السادس بالعروي ، رفضوا استقبالها بدعوى إنقطاع التيار الكهربائي و هذا ما عجل بالتوجه بها إلى المستشفى الحسني بالناظور في حالة يندى لها الجبين، مضيفا أن عناصر الدرك الملكي لم يتعاملوا بجدية مع قضية هذه الأم المسكينة التي أصبحت مهددة في حياتها حيث أن إبنها توعدها بالحرق ،وهذا ما سيقدم عليه فعلا بعد مغادرته مستشفى الأمراض العقلية الذي دخله بذريعة أنه مريض نفسي.(رغم أنه لم يدلي بأي شهادة طبية تؤكد الأمر حسب المعطيات الأولية التي نتوفر عليها).