آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

تعلن عن تنفيذ وقفة احتجاجية أمام الديوان الملكي.. السبت لجنة إعادة حقوق موظفي وزارة الداخلية تناشد لرفع الظلم عن الموظفين

{clean_title}

وكاله جراءة نيوز - عمان - اصدرت لجنة حقوق إعادة حقوق موظفي وزارة الداخلية بيانها الرابع الذي أكدت من خلاله تنفيذ اعتصام أمام ديوان الملكي العامر يوم السبت القادم بعد ان اغلقت جميع الابواب امامهم .

وأكدوا من خلال بيانهم اصرار وزارة الداخلية بكافة مرجعياتها على عدم الاستجابة لمطالبهم المتمثلة بالغاء مشروع الهيكلة الذي على اثره اصبح النظام الطبقي في الداخلية عبارة عن طبقتين احاهما تنعم بالرواتب والآخرى تعيش على الكفاف .

وتاليا نص البيان كما وردنا :

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان رقم (4)
إعلان صادر عن لجنة إعادة حقوق موظفي وزارة الداخلية
لا تظلمن إذا ما كنت مقتدرا فالظلم ترجع عقباه إلى الندم
تنــــــام عينــك والمظلـــــوم منتبه يدعـو عليك وعين الله لم تنم

لاحقا لبياناتنا السابقة وبعد إصرار وزارة الداخلية متمثلة بكافة مرجعياتها على عدم الاستجابة لمطالبنا المشروعة ورفع الظلم الذي وقع على كاهلنا جراء مشروع هيكلة الرواتب الذي أعاد النظام الطبقي إلى أروقة وزارة الداخلية فأصبحت تتكون من طبقتين إحداهما تنعم بالرواتب العالية ورغد العيش وأخرى تعيش على الكفاف .

وبناءاً عليه فقد قررت اللجنة وبعد أن ضاقت بها السبل وغلقت الأبواب في وجهها أن تطرق باب مولانا المعظم عميد أل هاشم الذين ارسوا قواعد العدل والمساواة في أردن العروبة والعز والشموخ ونحن يحدونا الأمل بان لا نرد خائبين ، وتقديرا للمصلحة العامة وعدم تعطيل تقديم الخدمات للمواطنين فقد تم الاتفاق من قبل أعضاء اللجنة بان تكون هذه الوقفة يوم السبت الموافق 10/3/2012 الساعة العاشرة صباحا آملين من الجميع الالتزام بالحضور في الزمان والمكان المحددين .

عاش الأردن حصنا منيعا تحت ظل الراية الهاشمية الخفاقة بقيادة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه .