آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

الزرقاء : قتل طليقته وشقيقها ثم اطلق النار على طفله ، وهذا ما حصل !

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

قضت محكمة الجنايات الكبرى بوضع شاب عشريني بالاشغال الشاقة المؤبدة كان اطلق النار على مطلقته وشقيقها ما ادى الى وفاتهما,ثم اطلق النار على طفله وعلى نفسه في الزرقاء.

وكانت المحكمة قضت باعدامه شنقا حتى الموت بعد ان ادانته بجناية القتل العمد,الا ان اسقاط الحق الشخصي من قبل بعض الورثة مما اعتبرته المحكمة سببا من الاسباب المخففة التقديرية ادى الى اسقاط عقوبة الاعدام عنه الى الاشغال الشاقة المؤبدة.

وبينت قرار المحكمة الصادر في الجلسة التي ترأسها القاضي طلال العقرباوي ان المتهم كان اختلف مع مطلقته عندما كانت لا زالت زوجته وانتهت خلافاتهما بالطلاق .

وبعدهاانتقلت لمنزل شقيقها وبقي الطفل البالغ من العمر 5 سنوات في منزل والده المتهم.

وقبل الجريمة التي وقعت في نيسان عام 2013 طلبت مطلقته منه مشاهدة ابنها وعندما احضر لها الطفل,وما ان دخل بحضور شقيقها حتى افتعل خلافا معها, وسحب على الفور مسدسا كان اعده لغاية ارتكاب جريمته واطلق النار عليها وعلى شقيقها فسقطا مضرجان بدماؤهما ثم اطلق النار على ابنه الطفل فاصيب هو الاخر وانتهى باطلاق النار على صدره,الا ان مشيئة الله حالت دون وفاته وطفله.

واكد القرار ان افعاله تشكل اركان وعناصر جناية القتل العمد وانه اعد العدة لارتكاب الجريمة بدليل حضوره وبحوزته مسدسا لتسهيل مهمته في تنفيذ الجريمة.

ويذكر ان القرار قابلا للطعن امام محكمة التمييز.