آخر الأخبار
  شخص يقتل طفلاً في ناعور وبهذه الطريقة .. تفاصيل   هذا ما ستشهده حالة الطقس ليل الاربعاء .. تفاصيل   "مجلس الحرب الاسرائيلي" يصدر قراراً هاماً بشأن المسجد الأقصى   الدويري: سياسة "شق طرق جديدة" بالقطاع تؤكد وجود نية إحتلال طويلة الأمد   تصريح جديد من "السيسي" بخصوص معبر رفح   الملك: العقبة تعكس صورة الأردن الطموح   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في العقبة (اسماء)   الأردن.. ضبط 5 أشخاص قبل تسللهم إلى الأراضي المحتلة   قرار صادر عن "امانة عمان" بخصوص دوام الاحد المقبل   مهم للمستفيدين من المكرمة الملكية   الملك والملكة يستهلون زياراتهم لمحافظات المملكة من العقبة   بلتاجي: ركزنا على انزال مياه وحليب أطفال وطحين في سماء غزة   البنك الاوروبي: توجه لأستثمار 100 مليون دولار في الاردن في هذا الموعد   مهم من الاستهلاكية المدنية بشأن الطرود والكوبونات   الحكومة تتحدث بخصوص دوام المدارس في شهر رمضان   "البريد الاردني" يطلق خدمة جديدة .. وهذه التفاصيل   مندوبا عن الملك .. الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع معبَر حدود الدرة   الكشف عن تفاصيل جديدة بشأن "صفقة تبادل الاسرى"   الامن العام يصرح بخصوص جريمة قتل حدثت خلال مشاجرة في "البقعة"   أسعار الخضراوات والفواكه بالأردن الاربعاء

أوكرانية لمباحث الآداب: "موتوني بس مترجعونيش بلدي"

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

ألقت قوة من الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على متهمة أوكرانية بتهمة ممارسة الدعارة بفندق شهير بمصر الجديدة، مقابل 400 دولار في الليلة، وتحرر محضر بالواقعة أحاله اللواء مجدي موسى مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب إلى النيابة العامة.

وأكدت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد ذكاء مدير إدارة النشاط الداخلي، أن المتهمة '21 سنة' وصلت القاهرة مساء أمس قادمة من أوكرانيا، وأنها أنشأت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، لاستقطاب راغبي المتعة مقابل 400 دولار، وتم تقنين الإجراءات الأمنية واستصدار إذن من النيابة العامة، وألقت قوة بقيادة العميد إبراهيم الطويل والعقيد وليد دراج والعقيد إيهاب توفيق القبض عليها برفقة شخص آخر، شهد أنه يمارس معها الرذيلة مقابل حصولها على مبلغ مالي.

واستعانت ضباط المباحث أثناء مناقشتها بمترجم، حيث قالت المتهمة 'موتونى ومحدش يرجعني بلدي، عشان هناك في حرب، وأنا عايزة أشتغل هنا في مصر، وأتجوز مصري'.