آخر الأخبار
  الأمن العام يحذر من حوادث الغرق نتيجة السباحة في الأماكن غير المخصصة أو عدم اتباع الإرشادات   أسعار النفط ترتفع عالميًا   فتح باب اعتماد المراقبين المحليين للانتخابات   تعرف على الموعد المتوقع لفتح باب الترشح للانتخابات النيابية   تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة   الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد   توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن   وزير الصحة يرعى حفل حصول مركز خريبة السوق على شهادة الامتياز   اعلان حكومي بخصوص طريق جرش-المفرق   الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي   بيان صادر عن الخطوط الجوية الملكية الأردنية .. ما الذي جاء فيه؟   طبيب أردني يحذر الاردنيين من السجائر الالكترونية   مدعوون للتعيين في وزارة الصحة (أسماء)   إنزالات جوية جديدة للقوات المسلحة الأردنية فوق شمال غزة - تفاصيل   قرار من المدعي العام بشأن شخص إختلس مليون وخمسة وعشرين ألف دينار .. والكشف عن دور زوجته بالقضية   الأردن على موعد مع حالة ماطرة استثنائية تستمر 10 أيام   إدارة السير: لا تتردد في إبلاغنا !   الجنايات تصدر حكما بحق رجل اقترف "العجائب" بزوجته قبل إنهاء حياتها   18 إصابة بحادث تصادم في الموجب

متسول مصري يملك عمارتين ورصيده 3.5 مليون جنيه بالبنك

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

من الوهلة الأولى عندما تشاهده يستعطفك وتسعى لمساعدته فهذا الرجل يجوب بنى سويف شرقا وغربا بحثا عن الإحسان أو رغيف عيش بقطعة جبن أو بيضة وإذا كان أهل المنزل ميسورى الحال فمن الممكن إعطاؤه ورك فرخة او قطعة لحم يتقوت بها من المشقة والعناء طوال اليوم.

ورغم ثيابه الرثة وتجاعيد الزمن الواضحة على وجهه وشهرته ذائعة بين اصحاب المحلات والاكشاك والمنازل فى التسول فقد لاتصدق أن هذا المتسول الذى نزح من مركز بنى مزار بمحافظة المنيا للتسول فى بنى سويف منذ سنوات من أهم عملاء أحد البنوك الشهيرة فى محافظة بنى سويف ومن المفارقات العجيبة أن الصدفة وحدها كشفت أن حرفة التسول قد تحولك إلى مليونير فقد استعطف هذا الرجل الذى يبدو على منظره أنه فقير وتعدى مراحل الفقر المعروفة أحد عملاء البنك وعندما سأل عنه وهو يجلس تحت شباك البنك معتقدا أنه يطلب الصدقة والإحسان إلا أن مسئولا كبيرا فى البنك فاجأ العميل مفاجأة مدوية نزلت عليه ومن معه كالصاعقة قائلا له تقصد كامل بيه قال له العميل الرجل الغلبان الجالس تحت الشباك الداخلى للبنك فرد عليه المسئول البنكى ده كامل بيه جاى لإيداع متحصلات اليوم.

مفجرا مفاجأة بأنه من أهم عملاء البنك ورصيده لدى البنك 3 ملايين و450 ألف جنيه وعمارتان فى حى فيصل بالهرم.

ساد الوجوم على عميل البنك ومن معه وخرج مسرعا يندب حظه.

الغريب أن مالك أحد محلات الدعاية ببنى سويف عندما سمع رصيد المتسول سكت قليلا وقال أنا لسه مديله جنيه من شويه ، وآخر قال كان عندى فى البيت قدمت له رغيف وقطعة جبن وبيضة ، وطلب قطعة فرخة محمرة.