آخر الأخبار
  مظاهرات أمام وزارة الدفاع الإسرائيلية للمطالبة بصفقة   ناشطة أمريكية: لقد غيّر الشعب الفلسطيني العالم   الاردن .. حاول تهريب المخدرات بالتفاح والمحكمة تقول كلمتها   قرارات صادرة عن رئاسة الوزراء اليوم الاحد   الملك يدعو لتحرك عاجل لوقف تفاقم الكارثة الإنسانية في غزة   خبير أردني يبشر الاردنيين بإنخفاض كبير متوقع على أسعار المحروقات الشهر القادم   الاخوان المسلمون: سنقطع اليد التي تمتد على الاردن   موقع "موندويس": أسلوب البلطجة الذي يمارسه المسؤولون الأميركيون صارخ للغاية   "البنك المركزي" يصدر بياناً بخصوص "أسعار الفائدة بالبنوك"   الدردور يطلب يد فتاة للزعبي على الهواء مباشرة   تفاصيل حالة الطقس حتى الاربعاء .. وكتلة هوائية حارة في طريقها للمملكة   أورنج الأردن تشاطر أبناء العائلة الأردنية فخرها بالاستقلال 78   هل انخفضت حوادث السير بعد التعديلات الاخيرة على قانون السير؟ العميد فراس الصعوب يجيب ..   رقم مهول من المتقاعدين الأردنيين خلال ٥ اشهر   دفاع مدني شرق اربد ينقذ طفلا رضيعا من الاختناق   الزرقاء: إغلاق 33 منشأة وإتلاف 332 طنا من المواد الفاسدة   تعرف على قيمة فائض الميزان التجاري الأردني مع أميركا   مكاتب الاستقدام بالأردن تطالب بوقف قرار التراخيص الجديدة   الأرصاد تكشف أعلى درجة حرارة ستتأثر بها المملكة غداً   رئيس عمان الأهلية يرعى ختام منافسات بطولة الكليات المفتوحة لخماسي كرة القدم للطلاب

مصري دخل إلى موقع إباحي فوجد زوجته بطلة فيلم !

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

قرر رجل مصري اقامة دعوة ' زنا' ضد زوجته 42 عاما من الاسماعيلية المصرية بعد أن اتهمها بممارسة الرذيلة ، اثر مشاهدة زوجته فى أحضان 'مدرب كاراتيه المحلة'، بالصوت والصورة.

وفي التفاصيل سافر الرجل المصري إلى السعودية، باحثاً عن رزق أبنائه، ومعيشة كريمة لأسرته، لكن رائحة الخيانة وصلت إليه فى غربته، بعد أن شاهد بنفسه زوجته فى أحضان 'مدرب كاراتيه المحلة'، ، فقرر أن يُقيم دعوى 'زنا' ضد زوجته 'ر.ح.خ' ، إضافة إلى رفع دعوى «نفى نسب» للتأكد من نسب نجلها إليه.

الزوج المغدور «أ.إ.أ» طالب أيضاً بتعويض مادى ومعنوى من مستأجر الصالة الرياضية، وأعضاء مجلس إدارة نادى غزل المحلة، كونهم تورّطوا فى تهيئة الصالة لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وقال الزوج الموجود حالياً بالسعودية،: «أنا وأهلي تعرفنا على زوجتى من الفيديوهات، وشاهدتها فى أحضان مدرب الكاراتيه واعترفت لى بخيانتها»، مشيراً إلى أنه كان يحوّل لها مبلغاً مالياً يصل إلى 2000 جنيه، إلا أن زوجته «الخائنة» - حسب وصفه لها بعد افتضاح أمرها- كانت تنفق تلك الأموال على رجال آخرين.

الزوج تابع قائلاً: زوجتى الخائنة اتصلت بي وأخبرتني بما فعلته وبكت وهى تعلن ندمها، موضحاً أنها جمعت أموالها ومتعلقاتها الشخصية، وأخذت طفليها، وفرت هاربة إلى مكان غير معلوم، ثم اتصلت به بعد هروبها لطلب العفو، إلا أنه رفض الاستجابة لمطلبها.

المحامى العام لنيابات شرق طنطا الكلية، كان قد قرر إحالة قضية المتهم (ص) إلى محكمة الجنح وتحديد أولى جلسات محاكمته فى 10 مايو الحالى، وذلك بعد اطلاع أعضاء النيابة العامة على جميع الفيديوهات والسيديهات المسرّبة للمتهم مع عدة سيدات من الساقطات وتفريغها ضمن أحراز القضية، ومعاينة مكان صالة الألعاب الكائنة داخل أسوار النادى.