آخر الأخبار
  رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء ومخاتير ولجنة خدمات مخيم إربد   الضمان: 3612 دينارًا الحد الأعلى لأجر المؤمن عليه الخاضع للاقتطاع   البرلمان العربي يدعو لتشكيل لجنة تقصي لزيارة سجون الاحتلال   المملكة على موعد مع قفزة بدرجات الحرارة   الرئيس العراقي يلتقي الصفدي في مجلس النواب   إصابات وحريق مركبة بحادث تصادم على شارع البترا في إربد   ارتفاع جديد على سعر غرام الذهب 21 في الأردن   الامارات تعتلي منصات التواصل .. أمطار لا تتوقف وسيول عارمة تجتاح البلاد   الأردن يسير 75 شاحنة مساعدات جديدة إلى غزة   صرف دعم بدل المحروقات لوسائط النقل الخميس   وفد أردني يشارك باجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين   إتلاف 1265 طنا من الحليب الطازج خلال 3 أيام   إربد.. ازدحامات بشارع البتراء بعد حادث واحتراق مركبة   أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم   القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية بمشاركة دولية   عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحيةEHS   طقس دافئ في معظم مناطق المملكة حتى الجمعة   مفتي عُمان: الرّد الإيراني على الاحتلال جريء ويسر الخاطر حقا   السعودية : لم نشارك باعتراض الهجمات الإيرانية على إسرائيل   رئيس الوزراء: مكانة خاصة للعراق لدى الأردن

دجال يقنع رجل بتطليق زوجته بحجة إنها "ملبوسة" ليقضي شهواته الشيطانية

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

لم يكتف “دجال” بالتفرقة بين زوج وزوجته، واستغلال جهلهما، وحالتهما النفسية السيئة، والمرض الذي أصاب الزوجة، حتى قام بتطليقهما طمعا في الزوجة ليستولى عليها لإشباع شهوته الشيطانية، وقام بالنصب عليهما في 150 ألف جنيه، وهرب لبلدته وتركهما لمصير مجهول.


تمكنت مباحث البحر الأحمر، اليوم السبت، من ضبط ريس بحرى يعمل على مركب بالغردقة، وزوجته لقيامهما باختطاف “دجال” بعد أن اقنعهما بالطلاق، وقيامه بالزواج من الزوجة بعد طلاقها مستغلا مرورها بأزمة نفسية، بحجة إخراج الجان منها.كما استولى منهما على مبالغ مالية بحجة عمل مشروع صيد بالغردقة، وتم التحفظ على المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وكشفت تفاصيل البلاغ الذى تلقاه الرائد أحمد أنور رئيس مباحث قسم أول الغردقة، أن الريس البحرى، وزوجته التى تعمل “شيف” على مركب، وهما من محافظة البحيرة، كانا يمران بظروف نفسية سيئة بعد تعرض الزوجة لنزيف مستمر وفشل الأطباء فى علاجها، وتعرفا على الدجال الذى يعمل صيادًا وسبق اتهامه فى 30 قضية نصب، وأكد لهما أن الزوجة “ملبوسة” من الجان وأقنعهما أنه يجب تطليقهما لعلاجها وهو ما وافقا عليه.

وبعد ذلك قام الدجال بالزواج من الزوجة التى طلقها من زوجها، بعد استيلائه على 7 آلاف جنيه، على أن يقوم بطلاقها بعد علاجها من الجان، ثم استولى من الزوجة وطليقها على 150 ألف جنيه بحجة إقامة مشروع صيد وسافر إلى بلدته فى محافظة كفر الشيخ.

وقام الزوج وطليقته بالاتصال به بعد إقناعه بتوفير مبالغ مالية أخرى لاستكمال المشروع، وعند حضوره إلى الغردقة قاما باختطافه واحتجازه بمنطقة بيروت بالغردقة، وقاما بإجباره على التوقيع على عدد من إيصالات الأمانة، وقاما بالاتصال بأهله ومطالبتهم برد المبالغ المالية التى استولى عليها مقابل إطلاق سراحه.

قرر اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر، تشكيل فريق بحث بإشراف العميد على حسن رئيس المباحث الجنائية، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، وأكدت تحريات فريق البحث صحة المعلومات الواردة.

وبعد تقنين الإجراءات تمكن الرائدان عادل الجزار، ومصطفى عكاشة معاونا مباحث قسم أول الغردقة من ضبط جميع المتهمين، الذين أدلوا باعترافات تفصيلية حول الواقعة، وأكدت الزوجة أنها لم تقم بالتوقيع على عقد زواجها من الدجال، وما تزال التحقيقات جارية.