آخر الأخبار
  «قيز قلعة سي» .. السد الذي تسبّب في مقتل رئيسي   الفريق الوزاري يطلع على إنجازات محافظة البلقاء خلال الـ25 عاما   بعد قراراها ضد نتنياهو .. سياسي أمريكي يهدد "المحكمة الجنائية الدولية"   الشواربة : 45 % من فاتورة الكهرباء للأمانة يتم تغطيتها من مكب النفايات بالغباوي   أورنج الأردن وإنتاج تتوجان جهودهما في "ملهمة التغيير" بالإعلان عن الفائزات   خبير أرصاد جوية يتحدث عن سبب سقوط مروحية الرئيس الايراني   ماذا يحدث في إيران بعد وفاة رئيس البلاد؟   تفاصيل حالة الطقس في المملكة حتى الخميس   الامن العام يكشف عن سبب إعتداء ثلاثة أشقاء على شخص بمنطقة أبو نصير   شباب من الزرقاء بضيافة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي .. وهذا ما دار خلال اللقاء   إربد: بعد تعاطيه للمخدرات .. ألقى والدته على الارض وضربها وعضها وأنكر نسبها   تصريح حكومي بشأن الاطباء والممرضين الاردنيين العالقين في قطاع غزة   أمانة عمان تعلن عن حاجتها لموظفيين - شروط الوظيفة ورابط التقديم   تسلل إلى منزلها وحاول هتك عرضها في أم السماق - تفاصيل القضية   هل يعود "ساعر" إذا انسحب غانتس من الحكومة ؟   الجنائية الدولية تطلب إصدار مذكرتي اعتقال بحق نتنياهو وجالانت   زين الأردن راعي الاتصالات الحصري لرالي الأردن الدولي 2024   القبض على شخص وملاحقة اخرين اعتدوا على شاب في عمان   هام من الضمان حول الضمان تأجيل أقساط سلف المتقاعدين قبيل عيد الأضحى   الأردنية تحيل مثيري شغب بالحرم الجامعي للتحقيق

مسنّ اغتصب طفلاً عمره 8 سنوات، وهكذا اكتشفت والدته الأمر

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

من يراه يشفق عليه بسبب عمره والمرض الذي نخر جسده، الا أن هذا المسن فاجأ الجميع بفعلته التي لا تغتفر. 

فمن أجل إشباع رغباته، اغتصب طفلاً لم يتخط عمره 8 سنوات، وتم القبض عليه بعدما حررت والدة الضحية محضراً بقسم شرطة الحوامدية اتهمت فيه الجاني باغتصاب نجلها بطريقة وحشية الأمر الذى تسبب فى إصابته بحالة من الإعياء الشديد. إليكم تفاصيل القصة كما جاءت في صحيفة اليوم السابع المصرية:


كواليس الجريمة بدأت ببلاغ تلقاه العميد عبد الحميد أبو موسى مفتش مباحث جنوب الجيزة، من سيدة تفيد فيه بتعرض ابنها لعملية اغتصاب بطريقة وحشية على يد مزارع بمنطقة الحوامدية، واستمع ضباط الشرطة بقيادة المقدم هاني عكاشة رئيس المباحث إلى أقوال الشاكية، التى أكدت أنها انفصلت عن زوجها منذ عدة سنوات بسبب تكرار المشاكل الزوجية بينهما، وأن الوسطاء حاولوا التدخل لاحتواء الأزمة إلا أن الطلاق كان بمثابة كلمة النهاية لحياتها الزوجية، وأنها اشترطت على طليقها أن تصطحب طفلها للعيش برفقتها، فوافق على طرحها.

وأردفت الأم، كان ابني يذهب إلى المدرسة وينزل للشارع ويتحرك بطريقة طبيعية، حيث إنه واع ويفهم الأشياء حوله، خاصة أن عمره 8 سنوات، وعاد إليّ يوم الحادث وملامح الحزن مرسومة على وجهه، وحاولت بشتى الطرق أن أفهم منه ما يحدث أو يبرر لي سر حزنه، لكنه كان يفضل الصمت، حتى لاحظت معاناته من الجلوس على الأرض وبعد الخروج من 'الحمام' وبالضغط عليه، أفصح لي عن سره.

وتابعت الأم فى سرد مأساة طفلها فقالت: أثناء تحركه فى الشارع استوقفه مزارع يدعى 'شعبان.ع' وطلب منه أن يدخل معه المشتل لإعطائه كمية من الورود، وفرح الطفل بعرض العجوز، وعندما توارى عن أعين الناس داخل المشتل برفقة المتهم، جرده من ملابسه وتعدى عليه جنسيا وكتم فمه بيده حتى انتهى من تفريغ شهواته الجنسية، ليعود الطفل مكسور العين إلى البيت وإلى حضني. قالت الأم، إن ابنها منذ يوم الحادث يعاني من حالة نفسية وجسدية صعبة، ويستيقظ فجأة على الصراخ من هول ما فعله به المتهم، مطالبة بسرعة القبض عليه وتقديمه للعدالة للقصاص منه على ما اقترفه فى حق فلذة كبدي، فيما قال الطفل أمام ضباط المباحث: 'عمو شعبان عمل معايا العيب ولما حاولت أجري منه مسكني بالعافية وقالي هاديك فلوس وورد وما تقولش لماما'.

وبحسب 'اليوم السابع' تحركت قوة أمنية أشرف عليها اللواء محمود فاروق مدير المباحث، ونجحت فى القبض على المتهم، الذى اعترف تفصيلاً بارتكابه للواقعة، وبرر المتهم جريمته بأنه يعيش بمفرده دون زوجة، وقرر أن يصطاد طفلا صغيرا لتفريغ شهواته بداخله، مبدياً ندمه على ما فعل قائلا: 'أنا مش عارف عملت كدا إزاى اللى فى سنى بيجروا يستخبوا فى الجامع مش يعملوا الغلط'، وأحاله اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة للنيابة.