آخر الأخبار
  الامن العام يصدر بياناً بشأن قاتل الطالبة إيمان ارشيد   نجوى قبيلات تطمئن طلبة التوجيهي   تفاصيل جديدة حول مشاجرة مخيم إربد   اردني يشفى من السرطان ويصبح طبيبا في مركز الحسين   آل البيت: بوابات الكترونية لدخول الحرم الجامعي   الصفدي ونظيره السلوفاكي يؤكدان الحرص على توسعة آفاق التعاون   السفارة الاردنية بالامارات تنعى المرحوم الخريشا   مندوبا عن الملك .. العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا   الملك: أهداف ناتو الشرق الأوسط يجب أن تكون واضحة جدا ومحددة   "الداخلية": 83% من اللاجئين السوريين في الأردن يقطنون خارج المخيمات   الادارة المحلية توجه للاستثمار في اعادة الاستخدام بدعم من الاتحاد الاوروبي   اعلامية بارزة تعلن عن مقابلة حصرية اجرتها مع الملك   الخرابشة: اكتشاف فوسفات تكفينا 60 عاما   إصابة سيدة داخل منزلها خلال مشاجرة بين أصحاب إسباقيات بمخيم إربد   مهم بشأن الإفراج عن محبوسين على ديون مدنية بالأردن   .د. إياد مسعد من جامعة تكساس يحاضر في "هندسة " عمان الأهلية   المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب   جامعة العلوم التطبيقية تعلن الحداد الاحد   تشييع جثمان الطالبة ايمان ارشيد باربد   الدفاع المدني : إسعاف 1193 حالة خلال 24 ساعة

مقتل هندية قاومت التحرش بها

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

 قالت الشرطة الهندية، إن فتاة في الرابعة عشر من عمرها لقت حتفها وأصيبت والدتها بعدما ألقاهما مجموعة من الرجال من حافلة تسير على طريق سريع بعد محاولتهم التحرش بهما.

وقال مسؤول أمني إنه تم إلقاء القبض على محصل الحافلة وعامل النظافة وتم توجيه تهم القتل والتحرش لهما على خلفية الحادثة التي وقعت بمنطقة موجا بولاية البنجاب مساء الأربعاء.

وقالت والدة الضحية إن نحو 6 رجال تحرشوا بهما بعد صعودهما إلى الحافلة متوجهتين إلى معبد للسيخ.

وأضافت الأم للصحفيين في المستشفى أن “الرجال ظلوا يتحرشون بنا ويعتدون علينا. لم يساعدنا أحد. قاموا أولا بدفع ابنتي خارج الحافلة ، ثم أنا”.

وذكرت الأم أن ابنتها توفيت على الطريق السريع قبل وصول المساعدة الطبية.

ونقل المسؤول الأمني عن الأم أن الرجال حاولوا التحرش بابنتها، واستشاطوا غضبا عندما ابدت هي وابنتها اعتراضهما على ذلك فألقوها من الحافلة.

والشركة المالكة للحافلة مملوكة لعائلة رئيس وزراء الولاية، الذي أدان الحادثة.

وتقابل الاعتداءات على النساء والعنف الجنسي بانتقادات شديدة في الهند منذ اغتصاب مجموعة من الأشخاص لطالبة على متن حافلة في نيودلهي عام 2012.